تحدث لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيسيل كوبي، أندريس إنييستا، عن الفريقين الاسبانيين برشلونة و​ريال مدريد​ في الموسم الحالي، ونظام كأس السوبر الجديد بالإضافة إلى امكانية عودته الى برشلونة.

وفي حوار صحفي نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال ​انييستا​: "لا اعرف ما تكتبه الصحف عن هذه البطولة ولكن في السنوات الاخيرة جرى تغيير على عدة مسابقات".

واضاف: "كل فريق يشارك في هذه البطولة يرغب بالفوز بلقبها سواء تم الاتفاق على نظام البطولة الجديد ام لا واتمنى ان يفوز برشلونة بالبطولة".

وعن اعتراض بعض الأندية على استضافة السعودية للبطولة تابع قائلا: "خلال الاسابيع الماضية سمعت عن هذا الامر هناك من سيرفض ومن سيقبل، وفي حال كان استضافتهم للسوبر أملا في تغيير بعض العادات والتقاليد هناك، فانا ارحب بهذه الفكرة".

وعن الانتقادات التي تطال برشلونة في هذا الموسم واصل قائلا: "علينا ان نحترم اراء الاخرين والانتقادات تستمر في اي وقت في كرة القدم فهناك من يعتقد ان برشلونة ما زال الافضل واخرون يعتبرون لا".

وعن العودة بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي اردف: "ارجو هذا الامر وما زال هناك عامين في عقدي ولا اعلم ما سيحدث في المستقبل، ولكني ارغب في العودة إلى برشلونة في وقت ما".

وفي نهاية الحديث حين سئل عن مستوى الريال وهل هو افضل من برشلونة ختم قائلا: "لا اعرف كيف يجب ان اقول ولكن نعم الريال بدايته كانت سيئة والان تحسن كثيرا، وينافس بقوة على الدوري الإسباني، ولننتظر لنرى من سيكون الافضل في حال تواجه الفريقين في نهائي كأس السوبر".