اكد ​وليد نصار​ المدير الفني الجديد لـ ​الكويت​ انه سيعمل على انتشال الفريق من الظروف التي يمر بها حاليا من خلال التركيز على عدة نقاط منها خلق روح المنافسة بين اللاعبين وإيجاد دكة احتياط قوية تكون داعمة للاعبين الاساسيين.

و أسند نادي الكويت مهمة تدريب الفريق إلى المدرب المحلي وليد نصار بعد اقالة المدرب الكرواتي ​بوزيدار سكيتش​ بعد مباراة واحدة من توليه المهمة خلفا للمدرب السوري ​حسام السيد​ الذي اعتذر عن استكمال مشوراه مع الفريق لظروف خاصة .

وأشار نصار في حديث خاص مع جريدة الانباء الكويتية الى ان هدفه اعادة شخصية الفريق البطل الى الكويت وانه سيبدأ العمل على بعض الجوانب النفسية لدى اللاعبين لتحفيزهم على تقديم اقصى ما لديهم خاصة ان لديهم إمكانيات عالية وعليهم أن يثبتوا هذا الامر في الملعب.

واضاف ان المنافسة باتت صعبة للغاية لوجود عدة فرق تصارع على المراكز الاولى وفارق النقاط بين فرق المقدمة ضئيل جدا وهذا الامر يحصل للمرة الاولى بعدما كانت المنافسة محصورة بين الكويت والقادسية.

وشدد مدرب الكويت في الختام ان كل فرق العالم تمر بفترة من عدم الاتزان خلال الموسم وهذا أمر طبيعي ولكن النقطة الايجابية حاليا هو ان الكويت متصدر جدول الترتيب بفارق الاهداف عن ​السالمية​ الوصيف .