خرج ​ريال مدريد​ وبرشلونة بالتعادل السلبي من أرض الاخير على ملعب "كامب نو" في ​الكلاسيكو​ المؤجل بين الغريمين التقليديين من المرحلة العاشرة من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، على خلفية الاحتجاجات في اقليم كتالونيا المؤيدة للانفصال عن اسبانيا.

ورفع كل من الفريقين رصيده الى 36 نقطة فيما بقي النادي الكتالوني في الصدارة بفارق الاهداف على حساب نظيره الملكي الثاني ليتأجل حسم "بطل الشتاء" للمرحلة 18.

وشهدت المباراة تألق من حارس برشلونة الالماني مارك اندريه تير شتيغن الذي حرم النادي الملكي من الفوز واولى هذه التصديات كانت في الدقيقة 10 بعد تسديدة مفاجئة على مشارف المربع من مهاجم ريال مدريد وتيرشتيغن حارس مرمى برشلونة يصدها ببراعة بعدما ارتمى على الارض مباشرة بسرعة بديهة كبيرة وسيطر عليها بجسمه ويديه دون ان يتقدم اي خطوة الى الامام بسبب سرعة الكرة وقربها منه حارما ريال مدريد من فرصة تسجيل هدف.

في الدقيقة 25 انجاز لحارس مرمى برشلونة تير شتيغن الذي تقدم مباشرة الى الامام بعد تمريرة بالعرض وشتت الكرة بقدمه قبل ان يستفيد منها مهاجم ريال مدريد.

في الدقيقة 25 ايضا وايضا ​تيرشتغن​ حارس مرمى برشلونة يصد كرة صاروخية على الزاوية الارضية البعيدة بعد ان تقدم خطوة من الشمال وارتمى على الزاوية البعيدة منقذا مرماه من هدف محقق.

في الدقيقة 30 تمريرة بالعرض على مشارف المربع الصغير من مهاجم برشلونة و​كورتوا​ حارس مرمى ريال مدريد يصد الكرة ببراعة ويبعدها قبل ان تصل الى مهاجم برشلونة الذي كان متمركزا داخل المربع منقذا مرماه من هدف محقق.

في الدقيقة 44 تسديدة صاروخية من مهاجم ريال مدريد وتيرشتيغن حارس مرمى برشلونة يتعملق ويصد الكرة باعجوبة بعدما تقدم خطوة الى الامام وارتمى على الارض على يساره وسيطر على الكرة بجسمه ويديه حارما ريال مدريد من هدف محقق.