يشعر المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني الفرنسي زين الدين ​زيدان​ بسعادة كبيرة بالاداء الذي ظهر به لاعبيه امام برشلونة ضمن اطار الجولة العاشرة المؤجلة من ​الدوري الاسباني​ والتي انتهت فيها المباراة بالتعادل السلبي.

وفي حديث صحفي نقلته "الماركا"قال فيه: "لعبنا بتركيز عالي طوال ال90 دقيقة لقد كانت مباراة جيدة ولكن افتقدنا فقط للتسجيل ويجب ان نشعر بالسعادة بما قدمناه".

وأضاف "رغم ان النتيجة لم نعجبني لاننا كنا نسعى لامور اخرى ولكن هذه هي كرة القدم حين لا تستغل الفرص التي تحصل عليها، علي تهنئة اللاعبين لما قدموه خارج الديار".

وعن اداء بايل والهدفه الملغى تابع: " ظهر الجميع بصورة طيبة، وبايل قدم مردودا كبيرا رغم انه لم يلعب كثيرا منذ فترة، لقد اثبت انه لاعب مهم وكنت اتمنى ان يسجل لكن ميندي كان متسللا بعض الشيء".

وعن عدم منح ​فاران​ ركلة جزاء واصل قائلا: "الحكم وتقنية الفيديو لم يدلا ان هناك ركلة جزاء فلا استطيع ان افعل اي شيء، لقد انتهت المباراة بالفعل".

وعن فيدي ​فالفيردي​، اردف قائلا: "انه لاعب يقدم موسما جيدا ويتحسن من مباراة الى اخرى وبالنسبة له هذا العام أفضل لأنه يلعب بانتظام".



وعن غياب ​بوسكيتس​ ختم قائلا: "ليس لدي السبب في غيابه، لقد كان ضمن تشكيلة الفريق الاولية والجميع يعرف من هو بوسكيتس واهميته كلاعب في برشلونة انه مهم جدا".