غادرت بعثة ​منتخب لبنان​ إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض غمار النسخة الثانية من ​بطولة غرب آسيا للناشئات دون 15 عامًا​ بكرة القدم والتي تقام في الفترة من 12 وحتى 16 كانون أول / ديسمبر بمشاركة الأردن (المضيف)، فلسطين وسوريا.

وتتكون بعثة المنتخب من همبارسوم ميساكيان رئيسًا للبعثة، آية شيري مديرة للمنتخب، جورج اسبر مديرًا فنيًا، فراس عبدالخالق مدربًا، دارين فخر الدين مدربة للحراس، جوانا عمار معالجًا فيزيائيًا وطوني معلوف مسؤولاً للتجهيزات.

وتضم قائمة اللاعبات كلًا من: "سلينا ملاعب، بيرلا الحركة، آية قبيسي، آمنة كريمة، جولي عطالله، سيرينا منصور، تيار ضاهر، دارين خليل، سارة عطوي، أم البنين مازح، زهوة عرابي، كرستي معلوف، نور عبد الساتر، سيلين حيدر، جويلن شاهين، وعد رعد، جنا قريجي، لمى عابدين، ليا هاشم، دعاء قبيسي، ايفلينا حداد، سيسيل اسكندر، تيما قرانوح".

ويفتتح منتخب لبنان مشواره في البطولة بمواجهة فلسطين في 12 كانون الأول المقبل عند الساعة الثالثة عصرًا على ملعب البولو في مدينة الحسين في العاصمة الأردنية عمان.

وأسفرت القرعة التي سحبت أمس في مقر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في عمان عن مواجهة لبنان مع الأردن في اليوم الثاني للمنافسات، ليختتم البطولة في 16 كانون الأول / ديسمبر بلقاء سوريا.

وستتنافس الفرق المشاركة بالبطولة في مجموعة واحدة بحيث تقام المباريات فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتوّج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد نقاط في الترتيب النهائي.

وكان المنتخب الأردني قد توّج بلقب النسخة الأولى من بطولة الناشئات التي أقيمت في دبي بعد فوزه على نظيره اللبناني بركلات الترجيح (4-3) بتعادلهما في الوقت الأصلي (1-1).