فاز بيريتوس على هيليوم 12-0 ( الشوط الأول 5-0) ضمن الأسبوع الرابع لمنافسات المجموعة الأولى ل​بطولة السيدات بكرة القدم​ على ملعب فؤاد شهاب في جونية.
سجلت الأهداف، كريستيل بدران (2)، فاطمة حمود، ماريا افتيموس (2)، غاييل منصف، جوان دجاني (2)، لمى عابدين (3) وريان رشيد.

وفي السياق عينه، واصل نجوم الرياضة انتصاراته محققاً فوزه الرابع توالياً على حساب سوبر غيرلز 3-0 (الشوط الأول 2-0) على ملعب بلدية صور. سجلت الأهداف هبة علوش، هداء غدار وريدا وهاب.

وعلى ملعب الأنصار، فقدت مباراة الصفاء وبريمو سبورت نصابها القانوني في الدقيقه 53 بعد أن كانت النتيجة تشير لتقدم الصفاء 7-0 (الشوط الأول 6-0). سجلت الأهداف آنجي سعد (3)، جويل حميدان (2)، نور كشلي وسميرة عوض.

فيما تعادل اكاديمية بيروت مع يونايتد طرابلس 1-1 (الشوط الأول 1-0) على ملعب الشرق. سجلت لأكاديمية بيروت ناديا البزري (48) وليونايتد طرابلس ماريا شديد (56).

ويحتل نجوم الرياضة الصدارة برصيد 12 نقطة، يليه بيريتوس (10 نقاط)، ويأتي الصفاء ثالثاً (10 نقاط)، فيما يحل أكاديمية بيروت رابعاً (6 نقاط) وبريمو سبورت خامساً (ثلاث نقاط).

وفي منافسات المجموعة الثانية، حقق الثقافي شحيم الفوز الثاني له في البطولة على حساب كفرشيما 5-0 ( الشوط الأول 1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الانصار . سجلت الأهداف سالي مجركش (2)، جوانا بو ضاهر، هلا بواب ونور قانصو.

وعلى ملعب زوق مصبح، تابع ايلفين فوتبول برو سلسلة انتصاراته ونتائجه الكبيرة بتحقيقه الفوز الرابع توالياً على حساب هوبس 10-0 (الشوط الأول 4-0). سجلت الأهداف، ماريا منصور، نتالي مطر (6)، نور نجيم، سيبال الغول وميليسا ضاهر.

في المقابل، حصد منتدى شمال لبنان أول ثلاث نقاظ له في البطولة بفوزه على السلام زغرتا 3-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب المرداشية في زغرتا. سجلت الأهداف نداء كيلاني، لطيفة كيلاني وجنى عمر.

وعلى ملعب عين بعال في الجنوب، حقق الأخاء الأهلي عاليه فوزاً صعباً على مضيفه نجوم الجنوب 1-0 (الشوط الأول 0-0) بهدف سينتيا صالحة في الدقيقة 78.

ويحتل ايلفين فوتبول صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة يليه الأخاء الأهلي عاليه ( 12 نقطة)، ويحل نجوم الجنوب ثالثا (6 نقاط)، الثقافي شحيم رابعاً (6 نقاط)، السلام زغرتا خامساً (6 نقاط) ومنتدى شمال لبنان سادساً (3 نقاط).