اعرب المدير الفني للمنتخب الالماني ​يواكيم لوف​ عن سعادته البالغة للفوز الكبير الذي حققه المانشافت على نظيره ​ايرلندا الشمالية​ بنتيجة 6-1، في ختام مشواره بالتصفيات المؤهلة ل​بطولة يورو 2020​.

وفي تصريح أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم، قال لوف: "المباراة كانت رائعة وقدمنا اداء جيد حتى نهاية اللقاء رغم اننا تقدمنا بثلاثة اهداف لكن رغبتنا كانت في رفع النتيجة، وهو ما يجعلنا نشعر برضا تام".

وأضاف: "أيرلندا الشمالية افتتحت التسجيل من اول تسديدة سنحت لها على المرمى ورغم ذلم اللاعبيون لم يتأثروا بذلك رغم ان الجميع كان يعرف ضمنا ان العودة ليس بالامر السهل، خصوصا مع اعتماد المنافس على اللعب بعمق دفاعي شديد، إلى جانب قيامهم بتحصين منطقة الجزاء أمامنا بـ9 لاعبين في بعض الأحيان".

وتابع: "لقد طالبت اللاعبين بالركض واللعب بطريقة سهلة وهذا ما منحنا الفوز الجيد والعرض الجميل امام الجماهير وقد انتهت المباراة بنتيجة جيدة".

وعن مخاوفه بشأن قوة المجموعة المنتظرة لمنتخب بلاده في بطولة اليورو، ختم قائلا:"في عام 2012 ​منتخب المانيا​ وقع في مجموعة صعبة جدا واجه فيها هولندا، البرتغال والدنمارك، لكن الفريق تجاوزها متصدرا بالعلامة الكاملة".