أكد اللاعب الاسطوري لنادي ​ارسنال​ الانكليزي ​بول ميرسون​ انه يتوجب على ادارة الغانرز إقالة المدرب الإسباني ​أوناي إيمري​، والتعاقد مع ​بريندان رودجرز​، مدرب ​ليستر سيتي​.

وتعرض إيمري لانتقادات عديدة في أرسنال منذ بداية الموسم الحالي، بسبب عدم ثبات مستوى الفريق واهتزاز نتائجه، خصوصًا خارج الديار، ليصبح مستقبله في خطر.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" تصريحات ميرسون التي اتت كالاتي: "قرأت في مكان ما أن إيمري كان سعيدًا بكيفية تعادل أرسنال مع وولفرهامبتون من منظور تكتيكي".

وأضاف: "إذا كان أوناي يريد أن يجعل وولفرهامبتون يسدد 24 تسديدة على مرمى فريقه، فيمكن أن نقول إنه وصل لما أراد، ولكن عندما ترى أن الفريق لم يتلق من قبل هذا العدد من التصويبات منذ انتقاله إلى ملعب الإمارات، فسوف تشك فيما إذا كان هذا الأمر ما يريده المدرب".

واختتم: "الفريق تلقى 31 تسديدة خارج ملعبه أمام واتفورد الذي يقبع في المركز الأخير بالبريميرليغ، منصب إيمري سيكون مهددًا في حالة الخسارة أمام ليستر سيتي، رودجرز قدم مستوى مميز مع الثعالب، لو كنت مكان أرسنال، فسوف أقرر التعاقد معه وأمنحه عقدًا مدته 5 سنوات، وأجلس وأشاهد المدرب وهو يقوم بتحويل شكل الفريق".