نقدم لكم جولة على عناوين ابرز الصحف الرياضية الاوروبية ليوم الاربعاء:

صحيفة آس : هدف التأهل لليورو - بطريقة ما رودريغو سجّل هدف التأهل الى اليورو في الدقيقة 92 (كتبت الصحيفة عن تاهل المنتخب الإسباني الى يورو 2020)

صحيفة ​ماركا​ : شرّ اقل! رودريغو يسجل هدف التأهل في اللحظات الأخيرة من المباراة (كتبت الصحيفة عن تاهل المنتخب الإسباني الى يورو 2020)

صحيفة موندو ديبورتيفو : اليورو! رودريغو يُسجل هدف التأهل في الدقيقة 92 (كتبت الصحيفة عن تاهل المنتخب الإسباني الى يورو 2020)

​​​​​​​

صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت : الأزوري يفوز - مانشيني يعادل رقم بوزو - هدفين لبيلوتي (كتبت الصحيفة عن فوز المنتخب الإيطالي في مباراة في تصفيات اليورو)

​​​​​​​

صحيفة توتوسبورت : ايطاليا العنيدة - مانشيني يدخل التاريخ (كتبت الصحيفة عن فوز المنتخب الإيطالي في مباراة في تصفيات اليورو)

​​​​​​​

صحيفة بيلد : هل سيتوقف مصير لوسيان فافر على نتيجة مبراة غلادباخ؟ (كتبت الصحيفة عن الضغط الذي يعاني منه مدرب بروسيا دورتموند)

​​​​​​​

صحيفة ​ليكيب​ : في صفوف ضيقة

​​​​​​​

صحيفة صن : الإتحاد الأوروبي يعاقب كل من إنكلترا وبلغاريا على خلفية الأعمال العنصرية التي صدرت من جمهورهما في مباراة تصفيات يورو 2020

​​​​​​​

صحيفة ​دايلي مايل​ : اللعبة الجديدة. صبيين من ديفون يشتريان أحذية كرة قدم قديمة ويرمماها ويبيعاها الى المحترفين... لكن شركة نايكي حذّرت نيمار وكيليان مبابي انهما ممنوع عليهما أن يرتديا هذه الأنواع