تحدث المدرب نيكو ​كوفاتش​ في المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة فريقه ​بايرن ميونيخ​ وهوفنهايم عن تحضريات ​الفريق البافاري​ لاستكمال فعاليات ​البوندسليغا​.

وقال كوفاتش: "بالنسبة لدافيد ​الابا​ علينا أن نراقبه عن قرب، لذلك علينا أن ننتظر حتى الغد، ​لوكاس هيرنانديز​ لديه مشاكل في الركبة من مباراة ​بادربورن​، لذلك علينا أن ننتظر المزيد من التطورات، ​غوريتزكا​ يحقق تقدماً جيداً، لكن مباراة الغد ما تزال مبكرة بالنسبة له".

واضاف كوفاتش: "لدينا فريق جيد ومتجانس، لا يمكنك أبداً توقع أن يعمل كل شيء بشكل صحيح منذ البداية، اللاعبون بدأوا يستوعبون ما نريد أن نراه في الملعب وفي التدريبات وهذا ما أشاهده منذ بعض الوقت، ولكن نحن بحاجة إلى المزيد والمزيد".

وتابع كوفاتش حول مواجهة هوفنهايم: "علينا أن نلعب بنفس المستوى الذي لعبنا به يوم الثلاثاء ضد ​توتنهام​، فهوفنهايم لم يفقد مدربه فحسب، ولكن أيضاً أربعة من لاعبينه الممتازين، لكنني أعتقد أن ترتيبهم لا يعكس الجودة التي يملكونها في الفريق".

وتحدث كوفاتش مشيداً بلاعبه غنابري: "إنه يقوم بعمل جيد جداً، كان لديه برنامج مختلف اليوم عن العديد من زملائه في الفريق، كنت سعيد جداً بدوره الدفاعي في الشوط الثاني ضد توتنهام".