دكّ مانشستر سيتي شباك ​واتفورد​ بثمانية أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم على ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم.

ونجح فريق المدرب بيب غوارديولا في تسجيل خمسة أهداف في أول 18 دقيقة، ليصبح أسرع فريق يسجل 5 أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز، محققا رقما تاريخيًا غير مسبوق.

وإفتتح مهرجان الأهداف دافيد سيلفا في الدقيقة 1، ثم أضاف ​سيرجيو أغويرو​ الهدف الثاني في الدقيقة 7 عن طريق ركلة جزاء، ما لبث أن أضاف رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 12، وبعدها بثلاث دقائق سجل برناردو سيلفا الهدف الرابع من ثم حقق نيكولاس أوتاميندي الهدف الخامس في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني، سجل برناندو سيلفا هدفين في الدقيقتين 49 و60، ليحقق هاتريك بإسمه في المباراة. وفي الدقيقة 85، نجح كيفين دي بروين بتسجيل هدف ثامنٍ لفريقه، علما أنه صنع هدفين كذلك.

وبهذا الفوز، الذي يعتبر الأكبر في تاريخ السيتي بالدوري الإنكليزي الممتاز، رفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول، بإنتظار مباراة "الريدز" غدا أمام تشيلسي.

وفي لقاء اخر، سقط إيفرتون على أرضه وبين جماهيره أمام فريق ​شيفلد يونايتد​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وبنفس النتيجة، إستطاع بيرنلي أن يفوز على نورويتش سيتي.

لمتابعة باقي النتائج والترتيبإضغط هنا.