ضمن فعاليات الجولة الاولى من المجموعة السادسة انتهى اللقاء الذي جمع بين برشلونة الاسباني ومضيفه بوروسيا ​دورتموند​ الالماني بنتيجة التعادل السلبي 0 – 0 .

الشوط الاول من اللقاء شهد فرصا للفريقين ولكن غابت الفعالية الهجومية امام المرمى ولم يستطع غريزمان وسواريز وفاتي الذي شارك مكان ميسي الذي بقي بديلا من التسجيل تماما كما فعل رويس والكاسير حيث فشلوا في محاولتين امام الحارس تير شتيغن لينتهي الشوط الاول 0 – 0 بين الطرفين مع علامة وحيدة وهي اصابة اللاعب المميز جوردي البا وخروجه من الملعب د 39.

وبدأ الشوط الثاني بسرعة وتحصل الانكليزي سانشو على ضربة جزاء بعد تدخل البرتغالي سيميدو عليه انبرى لها ماركو رويس ولم يتمكن من تسجيلها في مرمى مواطنه تير شتيغن الذي تصدى لها كل براعة. بعد هذه الضربة دخل الارجنتيني ليونيل ميسي اللقاء د 58 بعد فترة ابتعاد طويلة بسبب الاصابة لكي تعود الروح الى البلوغرانا ويبدأون ضغطهم على مرمى الفريق الالماني الا ان كل المحاولات باءت بالفشل لينتهي اللقاء 0 – 0 بين الفريقين.

في لقاء اخر تلقى ​تشيلسي​ هزيمة مفاجئة على ارضه وبين جماهيره على يد ​فالنسيا​ الاسباني بنتيجة 0 – 1 بهدف الاسباني رودريغو مورينو د 74.

وعانى تشيلسي من ضربة موجعة مبكرة في لقائه امام فالنسيا الاسباني حين تعرض نجمه الجديد مايسون ماونت د 15 لاصابة قوية خرج على اثرها من الملعب ودخل مكانه الاسباني بيدرو . اما من ناحية الاهداف فلم يشهد الشوط الاول اية اهداف وانتهى سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني بدا البلوز قليلي الحيلة وتمكن الضيوف من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عبر هدافه مورينو منحه الفوز الاول لمدربه الجديد سيلاديس والهزيمة الاولى اوروبيا لفرانك لامبارد مع البلوز.

وفي اللقاء الثالث دك سالزبورغ النمساوي شباك منافسه غينك البلجيكي بسداسية كاملة وحقق الفوز بنتيجة 6 – 2 في لقاء شهد تالق الشاب ارلينغ هالاند صاحب الهاتريك.

وانتهى الشوط الاول بين الطرفين 5 – 1 بثلاثية هالاند وهدف تشان وسزوبوسزلاي بينما سجل لوكومي للصيوف. في الشوط الثاني اضاف سالزبورغ هدف سادس عبر اولمر د 66 وساماتا لغينك د 52 لتنتهي المواجهة 6 – 2.

لمتابعة تفاصيل الجولة والترتيباضغط هنا