إنتهى لقاء ​فيورنتينا​ ونابولي المجنون بفوز الضيوف 4-3 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا ضمن منافسات الجولة الأولى من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم.

وحفلت المباراة بالإثارة منذ إنطلاقتها ليفتتح إيريك بولغار التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء قبل أن ينتفض رجال المدرب كارلو أنشيلوتي ويقلبوا الطاولة على فيورنتينا فأدركوا التعادل عبر البلجيكي درايس ميرتنز في الدقيقة 38 ليعود الأخير ويتسبب بركلة جزاء ترجمها بنجاح زميله ​لورنزو انسيني​ (43) في مرمى الخصم لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الضيوف 2-1.

وفي الشوط الثاني عادل نيكولا ميلنكوفيتش الأرقام قبل أن يعود خوزيه كاييخون ويضع نابولي في المقدمة بعدها بأربع دقائق إلا أن كيفين برينس بواتينغ سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65 لتشتعل المباراة من جديد.

وبعدها بدقيقتين خطف لورنزو انسيني هدف الفوز لفريقه مسجلاً الهدف الثاني الشخصي في اللقاء ومحققاً ثلاث نقاط ثمينة لنابولي في معقل الفيولا.

وتصدر نابولي الترتيب أمام يوفنتوس الذي افتتح الكالتشيو بإسقاطه بارما 1-0 فيما حلّ فيورنتينا في المركز ما قبل الأخير بلا نقاط.