بعد تناقل وسائل الإعلام العالمية أنباء عن رفض إدارة ​باريس سان جيرمان​ عرض برشلونة لاستعارة ​نيمار​ لموسم واحد، مع إلزامية الشراء في الموسم المقبل، انتشرت أخبار جديدة، تفيد بأن الغريم التقليدي ​ريال مدريد​، تحرك بنشاط خلال الأيام القليلة الماضية للظفر بخدمات البرازيلي.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية هذه الأنباء حيث كتبت: "في إطار اهتمام مسؤولي الريال بالتعاقد مع نيمار، فإنهم يسعون للحصول على تأكيدات من سان جيرمان بشأن مشط القدم للبرازيلي المعرض للإصابة، حيث جمع الفريق الملكي كل المعلومات حول الماضي المضطرب للمهاجم، الذي ينطوي على مثل هذه الإصابات".

وأضافت الصحيفة: "مسؤولو سان جيرمان مستعدون للامتثال لمطالب النادي الإسباني بشأن وضع اللياقة البدنية للاعب البرازيلي، الذي تعافى بالفعل من إصابته الأخيرة، ويتدرب بشكل عادي مع بقية زملائه في الفريق".

وأوضحت: "بعد الاجتماع بين مسؤولي الفريقين، أعرب مسؤولو الملكي عن مخاوفهم بشأن إصابات نيمار، وينتظرون الآن سماع ردود الفعل من سان جيرمان، حيث يعتمد الاتفاق المحتمل بشكل أساس على خلفية اللياقة البدنية للاعب، وبمجرد توضيح كل شيء، سيكون ريال مدريد مستعدا للقيام باللازم لإتمام هذه الصفقة".