استمرت المفاجآت بالتوالي خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، ولعل الابرز فيها كان القنبلة التي فجّرها "ذا ميز" في برنامجه الاسبوعي. فقد استضاف "ميز" ​شون مايكلز​ للحديث عن الاعتداء الذي كان تعرض له من قبل دولف زيغلر سابقاً، فيما حض الاخير ايضاً للحديث عن الموضوع وعن نيته خوض مباراة خلال عرض "سامر سلام" Summer Slam ضد "ميز"، لكن الاخير كان له رأي آخر، واعلن عن متحد لم يكن في الحسبان وهو "غولدبرغ" الذي اثار الفزع والقلق في نفس زيغلر، وما ان وقّع على العقد حتى كان مايكلز بانتظاره بضربة متقنة ليصفي حسابه معه.

على خط آخر، كان البطل الدولي بروك ليسنر يستمتع بكلام مدير اعماله بول هايمان الذي استعرض بالتفصيل ما فعله ليسنر بسيث ​رولنز​ وتعنيفه الى حد تدخل الفريق الطبي ونقله الى المستشفى. ولكن رولنز اظهر اصراراً كبيراً وتحامل على الوجع والاصابة وتقدم بخطى مثقلة الى الحلبة حاملاً كرسياً حديدياً، الا ان قواه لم تسعفه وسهّلت على ليسنر تعنيفه مجدداً، الا ان رولنز لم يستسلم ووعد بالحصول على اللقب مجدداً خلال المواجهة بينهما.

على خط آخر، نجا رومان راينز مرة جديدة من حادث مهيب كاد ان يلحق به اذى كبيراً. اذ بعد ان اخطأته الاسبوع الفائت كمية من الحديد سقطت امامه في الكواليس وكادت ان تصيبه، تعرض لحادث في مرآب السيارات حيث ظهرت سيارة مسرعة باتجاهه وهو ينزل من سيارته قبل ان يحصل الاصطدام. وفيما اتجهت اصابع الاتهام الى ساموا جو، كان الاخير في وقت سابق داخل الحلبة يحاول نفي اي علاقة له بما حصل الاسبوع الفائت، وهو كان يتقدم من سيارة راينز حين حصل الحادث وحاول مطاردة السيارة المهاجمة قبل ان يقف لتأمين الحماية لراينز حتى وصول الفريق الطبي. فمن كان خلف الحادث؟

وشهد العرض ايضاً استعادة مايك كاناليس لقب بطولة 24/7 من زوجته الحامل بطريقة غريبة، اذ توجه برفقتها الى عيادة الطبيب لاجراء الفحوصات، ولكن تبيّن ان الطبيب كان احد الحكام متنكراً فخدع كاناليس زوجته واستعاد اللقب، الا ان آر تروث كان له بالمرصاد فخدعه ليصبح مجدداً بطل 24/7.

وفي باقي المباريات، تمكنت اليكسا بليس ونيكي كروس من التفوق على فريق "ايكونكس" وفريق Kabuki Warriors وتحالف ماندي روز وصونيا ديفيل في مباراة الفرق الرباعية على لقب الزوجي وحملتا بالتالي حزامي البطولة، وتغلب آي جاي ستايلز ولوك غالوز وكارل اندرسون (فريق O.C) على كزافيير وودز وبي اي لانغستون (اليوم الجديد) وريكوشيه، واندراده على راي ميستيريو، وفريق Viking Riders على جاي الكنسدر واريك ابراهام، وبيكي لينش وشارلوت فليرعلى ناتاليا وتريش ستراتوس (رغم الخلاف بين لينش وفلير الا ان الفوز تحقق بسبب عدم اهلية الخصم).

​​​​​​​

كما شهد العرض ايضاً اعتداء براي وايات على كورت انغل.

*ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية