لم يحمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت اي امر عادي، فكل ما فيه كان غريباً وجديداً و... عنيفاً. بداية كانت الانظار متجهة الى اول مواجهة على لقب بطولة 24/7 تحمل اسم “Mosh Pit Mixed Tag Team Match” حيث تواجه البطل ​آر تروث​ و​كارميلا​ ضد ​درايك مافريك​ و​رينيه ميشال​.

ولم تكن المباراة سهلة، خصوصاً في ظل تواجد المصارعين حول الحلبة يتهيأون الفرصة للانقضاض على الفائز من اجل الظفر باللقب. وتمكن تروث من الاحتفاظ بلقبه بعد اعلان الحكم انتهاء المباراة، ولكن دخول المصارعين الى الحلبة، عقّد الامور وبقي الضباب يحيط بما يحصل الى ان اعلن الحكم بعد مراقبة دقيقة، فوز مايك كانيليس باللقب. ولكن ما حصل بعد ذلك اثار دهشة الجميع، اذ حصذن كاناليس نفسه داخل غرفة ولم يفتح الباب الا لزوجته ​ماريا كانيليس​ التي دخلت ومارست نفوذها القوي على زوجها، فجعلته يتمدد ووضعت رجلها عليه لتحصل بالتالي على اللقب، وحين خرجت اعلنت انها اول امرأة حامل تحمل هذا اللقب. وقد دفع هذا الاعلان جميع المصارعين الى التردد في مهاجمتها لتثبيتها والفوز ببطولة 24/7 مخافة الحاق الاذى بالمولود في بطنها، ما جعل الامور غاية في التعقيد.

على خط آخر، كان سيث رولنز يبحث عن انتقام من ​دولف زيغلر​ لاعتداء الاخير على ​شون مايكلز​ الاسبوع الفائت، ولكنه نسي عنصراً مهماً جداً هو البطل الدولي ​بروك ليسنر​ الذي تدخل بشكل مفاجىء وسط سرور زيغلر الذي ساهم في اعاقة حركة رولنز، فتولى ليسنر مهمة تعنيف البطل الدولي السابق ولم يرحمه فنفذ عدداً من حركات German Suplexes الحقها بثلاث حركات "اف-5" على الكراسي الحديدية ليعلن الحكم فوز رولنز بسبب عدم اهلية خصمه. وبعد ان بات وضع رولنز دقيقاً، تم نقله الى سيارة اسعاف، لكن ليسنر ظهر مجددا في الكواليس ومنع السيارة من التوجه الى المستشفى، وفتح الباب واخرج ليسنر المصاب ونفذ عليه حركة "اف-5" اخرى على الحمالة، موجهاً بالتالي رسالة صارخة الى خصمه خلال المواجهة المرتقبة ضمن فاعليات "سامر سلام" SummerSlam.

واستمرت الاحداث المفاجئة خلال العرض، اذ تم الغاء المواجهة بين مصارعي دولة ساموا بسبب الاشتباك الذي حصل بين رومان راينز وساموا جو والذي انتقل من الكواليس الى الحلبة. وتعقدت الامور حين تدخل درو ماكنتاير لمساندة جو، ما ادى الى تدخل ​سيدريك الكسندر​ لمؤازرة راينز. وتمكن ماكنتاير من التخلص من الكسندر موقتاص، ولكن نسيبي راينز (اي فريق "اوسو") هبّا لمساندة ابن عمهمها، ما افسح المجال امام تدخل لوك غالوز وكارل اندرسون. وساد هرج ومرج داخل وخارج الحلبة الى ان انتفض راينز ووجه لكمات خراقة للجميع وتدخل فريق "اوسو" بقوة ليبقى المصارعون الاقرباء وحدم اسياد الحلبة.

وخلال العرض تمكن فريق "او. سي" (كارل اندرسون ولوك غالوز) من الحصول على لقب الزوجي اثر تغلبهما على فريق "اوسو" وفريق "ريفايفال" في مباراة ثلاثية، وحجز ريكوشيه مكاناً له في المنافسة على لقب الولايات المتحدة بتغلبه على عدد من المصارعين: اندراده وراي ميستيريو وسامي زين وانطونيو سيزارو. كما فاز فريق Viking Riders على جوني جايمس وكول كارتر، وبطلة السيدات بيكي لينش على اليكسا بليس ونيكي كروس.

* ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية