كشف المدرب النروجي لمانشستر يونايتد أولي غونار ​سولسكاير​ بأن النادي يعمل على اجراء تعاقد او إثنين اضافيين بهدف أن يبدأ الموسم بشكل جيد، خلافا لنهاية الموسم الماضي التي شهدت تراجعا في نتائجه ما تسبب بغيابه عن دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وخلال حديثه من سنغافورة عشية المباراة الودية ضد إنتر ميلان الإيطالي قال سولسكاير: "نحن نعمل على تعاقد أو اثنين. هدفي هنا في سنغافورة هو أن نكون جاهزين للمباريات والحصص التمرينية. نحن نعمل على تكوين فريق قادر على المنافسة ولدينا الكثير من الاساليب للعب بها".

واضاف: "الدوري الممتاز بطولة تنافسية جدا وهدفنا هو التركيز على أنفسنا. يجب أن نتحسن وأن يكون تركيزنا على أنفسنا وحسب. أنا متأكد من قدرتنا على الاقتراب من فرق الطليعة".

وتابع: "أتطلع لأن يستعيد الجميع كامل لياقتهم، الأمر لا يتعلق ببوغبا وحسب، بل بنا جميعا كفريق، كاشفا في الوقت ذاته أن ​لوكاكو​ لن يكون جاهزا بدنيا لمواجهة إنتر ميلان السبت".

ويستعد يونايتد للموسم المقبل بمباريات ضد مواطنه توتنهام، كريستيانسوند النروجي وميلان الإيطالي قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة من العيار الثقيل على أرضه ضد تشيلسي في 11 آب.