نفى الاتحاد المغربي لكرة القدم استقالة المدرب الفرنسي ​هيرفي رينار​ من تدريب المنتخب بعد خروج المغرب من ​كأس الأمم الافريقية​ المقامة حاليا في مصر.

وفي بيان له على موقعه الرسمي على الانترنت اكد اتحاد الكرة "تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  الأخبار التي يتم تداولها حاليا بشأن تقديم السيد هيرفي رينار استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول إلى حدود الساعة".

وأشار البيان الى ان : " السيد ​فوزي لقجع​ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع السيدهيرفي رينار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة".

من ناحيته كشف المدرب الفرنسي على حسابه على موقع تويتر عن اجتماعه مع لقجع لتقييم مشاركتهم في البطولة القارية مشيرا الى انهم تحدثوا عن المستقبل واتفقوا على عدم الادلاء بشيء علنا .

وكانت محطة الرياضية المغربية التلفزيونية قد أعلنت في نبأ عاجل عبر حسابها على توتير في وقت سابق اليوم أن رينار استقال من تدريب م​نتخب المغرب​ في أعقاب خروج الفريق من دور 16 لكأس الأمم بالخسارة أمام بنين بركلات الترجيح في وقت سابق هذا الشهر.