لم تنته احداث عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت على ما يتمناه العديد من المصارعين، وهو كان بدأ بقوة اثر استضافة ​كيفن اوينز​ في برنامجه الاسبوعي كلاً من شاين ماكمان و​درو ماكنتاير​ وتحدث معهما عن حالتهما في ظل التهديد الذي اطلقه اندرتايكر وقلقهما منه. ولكن الامور احتدمت كلامياً بعض الشيء، قبل ان يدخل ​دولف زيغلر​ على الخط ويطالب ماكمان بمباراة جديدة بينه وبين بطل العالم ​كوفي كينغستون​ على اللقب، وهنا احتد اوينز ورأى انه يحق له مواجهة كينغستون قبل غيره. وتدخل ماكمان لفض النزاع، معلناً عن مباراة تجمع اوينز وزيغلر في مواجهة فريق Heavy Machinery، على ان يحظى الفائز بفرصة المنافسة على لقب الزوجي.

وكانت المباراة قوية وجيدة، وبدا التنسيق قائماً بين زيغلر واوينز بشكل سلس، الى ان اخطأ زيغلر بركلة اصابت زميله وسمحت للفريق المنافس بتثبيت اوينز وسرقة بطاقة المنافسة على لقب الزوجي. بعدها، حصل اشتباك كلامي بين زيغلر واوينز لمي تحمله الاخير فردّ بالهجوم على زيغلر وابقائه ارضاً قبل ان يغادر الحلبة.

في المقابل، كان كينسغتون يواجه مشكلة من نوع آخر تمثّلت بمواجهة كلامية حادة مع ​ساموا جو​ الذي هدد البطل بأنه سيتعرض لكل من يهتم لامره في حال لم يصافحه، ورد كينغستون على هذا التهديد بالهجوم على جو وابلاغه رسالة قوية مفادها انه لن يخضع للتهديد وان مباراتهما المقبلة ضمن فاعليات "اكستريم رولز" لن تمرّ مرور الكرام.

وفي باقي المباريات، تغلب ​دانيال براين​ على بيغ اي لانغستون، واندراديه على ابولو كروز، وامبر مون على ​ماندي روز​، وبايلي على ​نيكي كروس​.