استقبل وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​ في مكتبه بالوزارة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، رئيس ​الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة​ "بادمنتون" ​جاسم قانصوه​ وهنأه لانتخابه في منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي وممثلا عن القارة الآسيوية في اللجنة التنفيذية لـ(BWF) في جلسة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي انعقدت في مدينة نانينغ الصينية بمشاركة 40 دولة. ونال قانصوه الذي احتفظ أيضا بمنصب امين الصندوق في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي 27 صوتا مقابل 13 لمنافسته ماريا دي كارفالو من ماكاو.

واطلع قانصوه فنيش على الاحداث التي سبقت ورافقت الانتخابات، وعلى أهمية المنصب على الصعيدين الدولي والآسيوي والعربي وانعكاساته الإيجابية على الصعيد المحلي. كما وضعه في أجواء عمل الاتحاد والنشاطات والدورات التي ينظمها والصعوبات والعوائق التي يواجهها في نشر وتطوير اللعبة. وشكره على دعمه وقال: "دائما نستفيد من زيارة الوزير وتوجيهاته ونتمنى ان نكون عن حسن ظنه ولن نألوا جهدا لرفع اسم لبنان عاليا"

بدوره اثنى فنيش على تبوؤ قانصوه للمنصب "الدولي الكبير" وقال: "هذا المنصب يفتخر به لبنان وقد وصله قانصوه بجدارته وحضوره وخبرته رغم وجود دول كبرى منافسة"، وأضاف: "نبارك للبنان وللشعب اللبناني وللعائلة الرياضية هذا الإنجاز وعلى امل ان نقدم دائما هذه الصورة المشرقة عن بلدنا وهذه الانجازات تعطي امل وثقة بالمستقبل من خلال رجالات يقدمون ويضحون من اجل ان يبقى بلدهم في مكان لائق على المستوى الدولي".

- خيامي

بدوره اعتبر المدير العام للوزارة ​زيد خيامي​ ان ما حققه قانصوه "من اهم الإنجازات على المستوى الإداري الرياضي ويستحق منا جميعا الالتفاف والاهتمام ليعود بالفائدة على لبنان" واكد الوقوف الى جانبه "لتحقيق الإنجازات الأكبر".