نجح ال​منتخب البرازيل​ي لكرة القدم في تحقيق الفوز على منتخب قطر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعداد المنتخبين لكوبا اميركا بنتيجة 2-0 على إستاد ماني غارينشا الوطني (البرازيل) وقد خسر منتخب السيلساو جهود نجمه الاول ​نيمار​ دا سيلفا الذي تعرض لاصابة في الكاحل خلال اللقاء.

المباراة بدات قوية من جانب المنتخب الاصفر وشهد الشوط الاول ما لم يكن في الحسبان حيث تعرض نجم الفريق ولاعب باريس سان جيرمان لاصابة في الكاحل خرج على اثرها مباشرة الى غرف الملابس ليضع الثلج ومن ثم توجه الى المستشفى للوقوف على خطورة الاصابة وليخضع اللاعب للمزيد من الفحصوات.

وفي الدقيقة 16 من عمر الشوط الاول نجح اللاعب ريتشارليسون من افتتاح التسجيل، واكمل السيلساو سيطرته ونجح لاعب السيتي غابرييل جيسوس في توسيع النتيجة وسجل الهدف الثاني،وبعد الهدف حاول منتخب قطر العودة الى اللقاء الا ان تمركز الدفاعي الجيد للبرازيل وتفوق اللاعبين منع قطر من العودة الى المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم البرازيل.

الشوط الثاني من اللقاء لم يشهد تسجيل اي هدف رغم الفرص التي اتيحت لكلا المنتخبين لتنتهي المباراة لمصلحة البرازيل التي رغم الفوز قد خسرت لاعبا مهما وربما يغيب عن بطولة كوبا اميركا القادمة التي ستقام في البرازيل وستنطلق مفاعيلها في 15 حزيران الحالي حيث سيواجه المنتخب الاصفر بوليفيا في افتتاح البطولة.

وفي مباريات ودية اخرى خسر الولايات المتحدة الاميركية امام جامايكا بنتيجة 1-0،في حين تعادل باراغواي وهندوراس 1-1،وفاز بيرو على كوستاريكا 1-0 والمكسيك على فنزويلا 3-1.