لم تتأخر المفاجآت لتطل برأسها في عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وهي شملت الوافدين الجدد الى العرض، دون ان توفّر المصارعين القدامى. البداية كانت مع ​شاين ماكمان​ الذي افتتح العرض بدخوله الى الحلبة والاعراب عن استيائه مما فعله الوافد الجديد الى العرض ​رومان راينز​ بوالده ​فينس ماكمان​ الاسبوع الفائت. وطالب شاين بأن يلاقيه راينز الى الحلبة لتصفية الحسابات العالقة، وقد لبّى المصارع الضخم هذا الطلب وتهيأ للمواجهة، الا ان المصارع الاياس غدره واعتدى عليه من الخلف، فاستغل شاين هذا الموقف، ليشارك في الاعتداء ويصبح التفوق العددي اكثر مما يمكن لراينز ان يحتمله ليبقى ملقى على ارض الحلبة. وفي وقت لاحق، تحدى الاياس المصارع راينز لمباراة خلال فاعليات "المال في المصرف" Money in the Bank، فوافق راينز.

مفاجأة اخرى سجّلت خلال العرض، وتمثلت بمباراة جمعت بطل العالم كوفي كينغستون والمصارع الياباني شينسوكي ​ناكامورا​. وقد حضر كينغستون مع عضوي فريقه "اليوم الجديد" كزافيير وودز والعضو الجديد كيفن اوينز الذي يحاول ملء الفراغ الذي تركه بيغ اي لانغستون بسبب الاصابة، فيما وقف ​الكسندر روسيف​ في زاوية ناكامورا. وانطلقت المباراة بقوة، وتبادل المصارعان اللكمات والركلات وقدما اداء جميلاً، قبل ان يضع كينغستون خصمه في المكان الذي يريده لتحقيق الفوز، الا ان روسيف منعه من ذلك ففاز كينغستون بسبب عدم اهلية خصمه. وفيما تدخل وودز واوينز لمساندة زميلهما، تعرض وودز لركلة من ناكامورا، فيما اطاح كينغستون بروسيف. وعندها حصل ما لم يكن في الحسبان، اذ فاجأ اوينز بطل العالم بتوجيه ضربة له قبل الاعتداء عليه، ولولا تدخل وودز لكان كينغستون تلقى ضربات اضافية. لكن اوينز ارسل الرسالة التي يرغب بها، ووضع "اليوم الجديد" في موقف حرج.

وفي باقي المباريات، فاز بطل القارات فين بالور على اندراده، فيما اعتدى لارس سوليفان على عدد من النجوم منهم آر تروث وجيندر مهال وتشاد غايبل، وفازت شارلوت فلير على بايلي لتصبح المتحدية الاولى على لقب السيدات لعرض "سماك داون"، وكايري ساين على بايتون روس.