حقق فريق ليفربول المطلوب بصعوبة بالغة واستعاد صدارة بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ" بفوز ثمين بهدفين نظيفين على ​كارديف سيتي​ في لقاء الاسبوع الخامس والثلاثين في استاد "كارديف سيتي".

ودخل الفريقان مجريات اللقاء بعزيمة كبيرة وكل منهما يطمح لتحقيق هدفه الحاسم، اذ يواصل ليفربول معركته الحابسة للانفاس مع مانشستر سيتي على لقب البطولة، فيما يسعى كارديف سيتي للبقاء في دوري الاضواء في ظل تمركزه في المركز الثالث من قاع الترتيب.

وظل الفريقان على نتيجة التعادل السلبي حتى الدقيقة 57، التي حملت اخبارًا سارة للمدرب يورغن كلوب، بتمكن اللاعب جورجينيو فاينالدوم من افتتاح التسجيل مستفيدا من تمريرة من ركلة ركنية عن طريق السكندر ارنولد. ولم يتأخر الريدز حتى ضاعف النتيجة وهذه المرة عن طريق ​ميلنر​ في الدقيقة 81، بعد ان نجح الفرعون المصري ​محمد صلاح​ من التحصل على ركلة جزاء. وبعدها، واصل ليفربول الضغط وكاد صلاح يسجل الهدف الثالث لكن حارس كارديف اتريدج كان لها بالمرصاد وينتهي بعدها اللقاء بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

في مباراة اخرى، تلقى فريق ​ارسنال​ صاعقة امام ضيفه ​كريستال بالاس​ وخسر بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

سجل ثلاثية فريق كريستا بالاس كل من ​كريستيان بنتيكي​ وويلفرد زاها وجيمس ماركاثر في الدقائق 17 و 61 و67، فيما أحرز ثنائية فريق ارسنال كل من ​مسعود اوزيل​ و​بيير ايميريك اوباميانغ​ في الدقيقتين 47 و 77 من زمن اللقاء.

ويهدي هذا الفوز لفريق كريستال بالاس فرصة ثمينة لفريق تشيلسي من اجل استعادة المركز الرابع المؤهل الى دوري ابطال اوروبا من فريق ارسنال.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيباضغط هنا