اكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد اولي غونار سولسكاير ان المباراة امام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال التي خسرها فريقه بنتيجة 1-0 على ملعبه في الاولد ترافورد فيها ايجابيات وسلبيات رافضا الاستسلام لمباراة الاياب التي ستقام على ملعب ​الكامب نو​.

وفي حديث عقب اللقاء قال سولسكاير:"هذه امباراة تحمل إيجابيات وسلبيات، لقد بدا الفريق متوترا بعض الشيء وبعد تسجيل البرسا للهدف بدا الاستقرار ولعبنا بطريقة جيدة من الناحية الفردية في منتصف الملعب، في مرات عديدة ظهرنا وكأننا فريق مانشستر يونايتد فعلي، الجمور كان وراءنا، تحركنا على الأطراف ورفعنا العرضيات".

وأضاف:"ميسي وسواريز في لقطة الهدف تحركا جيدا لكنهما محظوظان، لأن الكرة ارتدت من ​لوك شاو​، إنها ضربة لكننا مازلنا نستطيع التعويض في الاياب".

وتابع:"فعلنا ما بوسعنا أمام ميسي مقابل حفاظنا على شكلنا، لم نسدد نحو المرمى وهذا أمر مخيب، نلعب أمام فريق عظيم، وهذه المواجهة صعبة سنذهب الى الكامب نو ولدينا الثقة في التسجيل في اي ملعب وقلب النتيجة والتأهل لنصف النهائي".

ورفض سولسكاير في نهاية الحديث تحميل اللوم ل ​لوكاكو​ لعدم التسديد على المرمى حيث قال:"لا أعتقد أن اللوم يقع على لوكاكو فقط، بل على الفريق كله، الفرص غابت باستثناء كرة ​راشفورد​، وكرة رأسية من ​دالوت​".