اقيم عرض "​راسلمانيا​" بنسخته الـ35 فجر اليوم بتوقيت بيروت، واقل ما يقال عنه انه كان حافلاً بالتشويق والاثارة، وان احداثه قطعت الانفاس وادت الى حصول تغييرات كبيرة على صعيد الابطال، فيما ظهر هالك هوغان مرة جديدة ليساعد في تقديم العرض، واستعاد جون سينا شخصيته القديمة التي بدأ بها مسيرته، ثم اطاح بالمصارع الاياس...

اللقب الدولي

البطل الاول الذي اطيح عن عرشه كان ​بروك ليسنر​. ففي المباراة التي جمعته مع منافسه ​سيث رولنز​ على اللقب الدولي، تعرض ليسنر لخيبة امل كبيرة، رغم انه قام بما عليه للاحتفاظ بلقبه اذ تعرض بالضرب لرلونز فياكواليس وتسبب له برضوض قوية على ظهره. وحتى مع بداية المباراة رسمياً، كان ليسنر يعمل على محاصرة خصمه وتوجيه الركلات والضربات له، لكن اللحظة التي حوّلت مجرى المباراة كانت حين تعرض الحكم لضربة غير مقصودة ابعدته عن احلبة، فلجأ رولنز الى وسيلة غير شرعية وعمد الى ضرب ليسنر تحت الحزام، واتبع الضربة بسلسلة ضربات على رأس ليسنر الذي ارتطم بأرضية الحلبة، قبل ان يجد نفسه خاسراً بالتثبيت، ويعيد رولنز اللقب الى عرض "الرو".

اللقب العالمي

البطل الثاني الذي وجد نفسه خالي الوفاض، كان بطل العالم ​دانيال براين​، اذ تم تتويج ​كوفي كينغستون​ على عرش البطولة بعد مواجهة حامية مع براين داخل الحلبة وخارجها. ولم تكن المباراة سهلة بالنسبة الى كينغستون الذي استطاع ان يتحامل على الالم ويبقى ضمن الصراع، فيما تولى بيغ اي لانغستون وكزافيير وودز منع اريك روان من التدخل.

وبعد جهد واضح، واداء اكثر من رائع، تمكن كينغستون من تثبيت براين والفوز باللقب العالمي، فما كان من لانسغتون الا ان رمى الحزام الذي صنعه براين، واستعاد الحزام الاصلي وسلّمه لزميله الذي احتفل مع ولديه على الحلبة، فيما هتفت الجماهير فرحاً بهذا الانجاز.

بطولة السيدات

على خط آخر، كانت ​بيكي لينش​ تحقق المستحيل، حيث انجزت ما شكك الكثيرون به، فتغلبت على بطلة سيدات "الروو" ​روندا روساي​ وبطلة سيدات "سماكداون" ​شارلوت فلير​، وجمعت اللقبين معاً في المباراة الثلاثية التي خاضتها. والاهم من كل ذلك، ان لينش حققت انجازها بتثبيت روساي بعد مباراة جنونية قدمت فيها المصارعات الثلاث كل ما في جعبتهم من قدرات. ولكن، لم يكن الانتصار كاملاً، اذ شكك الكثيرون بأن كتف روساي كان فوق ارضية الحلبة عندما بدا الحكم العد، وهذا قد يتسبب بجدل في الايام المقبلة، الا ان اللقبين حالياً هما في جعبة لينش.

اما اللقاء التاريخي الذي جمع ​تريبل اتش​ بالمصارع ​باتيستا​، فقد كان عنيفاً جداً، حتى ان تريبل اتش عمد الى الاستعانة بـ"كماشة" لنزع حلقة كان يضعها باتيستا على انفه. واستمرت الامور على ما هي عليه من المواجهة العنيفة قبل ان يحسم تدخل ريك فلير غير المتوقع المسألة ويتيح المجال لتريبل اتش للتفوق على خصمه وانهاء مسيرته الاحترافية.

اما المصارع الآخر الذي انهى مسيرته بالاعتزال ، فكان كورت انغل، غير ان الامور لم تسر كما كان يشتهي اذ تعرض لخسارة في آخر مباراة له، على يد غريمه بارون كوربن، وسط حسرة الجماهير التي كانت تمنن النفس برؤية انغل للمرة الاخيرة داخل الحلبات وهو يخرج منتصراً.

وفي ما يلي النتائج الكاملة للعرض:

- كوفي كينغستون اصبح بطل العالم الجديد بعد تغلبه على دانيال براين .

- سيث رولنز اصبح البطل الدولي الجديد بتغلبه على بروك ليسنر.

- بيكي لينش جمعت لقبي السيدات "الرو وسماك داون" بتغلبها على شارلوت فلير وروندا روساي.

- فين بالور اصبح بطل القارات الجديد بتغلبه على بوبي لاشلي.

- احتفظ ساموا جو بلقب الولايات المتحدة بتغلبه على راي ميستيريو.

- زاك رايدر وكورت هوكنز اصبحا بطلي الزوجي لعرض "الرو" بتغلبهما على فريق "ريفايفال".

- تغلب آي جاي ستايلز على راندي اورتن.

- فاز براون سترومان بالمباراة السنوية السادسة لذكرى "اندريه العملاق".

- تغلب رومان راينز على درو ماكنتاير.

- تغلب شاين ماكمان على "ذا ميز".

- تغلب فريق "اوسو" على كل من: اليستر بلاك وريكوشيه وشايموس وانطونيو سيزارو وشينسوكي ناكامورا والكسندر روسيف، ليحتفظا بلقب الزوجي لعرض "سماك داون".

- فاز فريق "ايكونيكس" بلقب الزوجي للسيدات بعد تغلبه على كل من: بايلي وساشا بانكس، ونيا جاكس وتامينا، وبيث فينكس وناتاليا.

- تغلب تريبل اتش على باتيستا.

- تغلب بارون كوربن على كورت انغل.

- فازت كارميلا بالمباراة السنوية الثانية للسيدات Battle Royal.

- فاز طوني نيسي على بادي مورفي في بطولة Cruiserweight.