ابرز ردود الفعل التي حصلت عليها ​صحيفة السبورت الالكترونية​ بعد نهاية مباراة ​الديربي​ اليوم السبت بين ​الانصار​ والنجمة على ملعب المدينة الرياضية في ​بيروت​ ضمن الجولة العشرين من بطولة لبنان لكرة القدم، والتي انتهت بفوز النبيذي بنتيجة هدف مقابل لاشيء سجله ​حسن معتوق​ عن طريق ركلة جزاء اثارت جدلا كبيرا.

نبيل بدر​ رئيس نادي الانصار ": ما حصل اليوم هو امر ليس بجديد على الانصار، دائما نتعرض للظلم في مباريات الديربي، أتحدى أحد أن يذكرني بمباراة كبيرة كان التحكيم فيها لصالحنا، دائما نحن نكون الضحية في مباريات حساسة ومهمة كهذه، نتعرض لقرارات ظالمة تغير مسار المباراة ومسار موسم بأكمله. ركلة الجزاء لم تكن صحيحة اطلاقا، هذا ​الاتحاد​ يثبت يوما بعد يوم فشله الذريع في ادارة هذه اللعبة على كل الصعد".

حارس الانصار ​حسن مغنية​ " : ركلة الجزاء لم تكن صحيحة، انا رايت بأم العين ان لاعب الانصار لم يلمس لاعب النجمة، واضافة الى ذلك، فحكم الراية اخبر الحكم الرئيسي بأنه لم يطلب منه احتسابها، لكن الاخير اصر على قراره، غريب ما حصل".

مدرب الانصار عبدالله ​ابو الزمع​ ": لا اريد التعليق على ركلة الجزاء لاني لم اتمكن من مشاهدتها وتقييمها بالشكل الصحيح، لكن على العموم هكذا هي مباريات الديربي، من يستغل الفرص ويكون الحظ الى جانبه ينجح في الفوز، علينا الاستعداد اكثر لديربي الكأس".

حسن معتوق :" فوز مهم جدا على الصعيد المعنوي، يجب ان نكرر هذا الانتصار في ديربي الكأس".

عباس عطوي اونيكا​ لاعب الانصار" : ثقة النفس المبالغ فيها هي من تسببت في هزيمتنا هذه، علينا التعلم من هذا الدرس قبل ديربي الكأس، وبالنسبة لركلة الجزاء فأفضل عدم التعليق عليها."