بشعر المدير الفني لنادي ليفربول الالماني ​يورغن كلوب​ بسعادة كبيرة لما قدمه لاعبوه في مباراتهم امام ساوثمبتون والتي فاز بها رجال كلوب بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم،كما انه دافع عن القرار الذي اتخذه صلاح خلال اللقاء حيث احتفظ بالكرة طويلا قبل التسجيل وكان في وضع صعب بدل من التمرير الى زميله في الفريق البرازيلي روبرتو ​فيرمينو​.

وفي حديث صحفي عقب المباراة قال فيه:"انه فوز مهم جدا لقد تحدثت مع اللاعبين واخبرتهم باننا نمتلك عقلية جيدة والفريق كان منظم جدا ولعبنا بضغط قوي على المنافس وتواجدنا في كافة أرجاء الملعب".وأضاف:"لقد استفدنا من كل كرة ابعدناها عن المرمى لتتحول الى هجمة مرتدة ،لقد سجلوا هدفا ناعما حيث ان دفاعنا لم يكن جيد ورغم ذلك احتفظنا بالهدوء".

وعن صلاح تابع قائلا:"في لقطة الهدف لم يستطيع التمرير فكان يجب عليه التقدم ومن ثم سجل الهدف انا سعيد للمستوى وعرفنا قبل المباراة انها لن تكون سهلة، الفوز لم يأت بسهولة لكننا فعلنا ذلك".



وعن شعور بعض اللاعبين بالتعب واصل قائلا:"هناك بعض اللاعبين شعروا بالتعب وهذا امر طبيعي فهم يحتاجون للعلاج ،الأداء لم يكن على أعلى مستوى لكن الأمر متعلق بالقتال".



واردف :" محبو ليفربول يريدون منا ان نلعب مثل ​السيتي​ وهذا لا يجوز الفريق يلعب طريقته الخاصة به،فقد احرزنا 82 نقطة الآن، وهذا أمر جيد في دوري مجنون كهذا، الجميع ينتظرنا، أنا فخور جدا، إنه أمر مذهل".

وختم قائلا:"هذا عام صعب على الجميع، تحتاج لجمع من 70 إلى 75 نقطة للتأهل إلى ​دوري الأبطال​، وأكثر من 90 نقطة لإحراز اللقب، نحن في السباق وهذا أمر جيد".