بمناسبة احراز ​نادي النسر الأسود​- ​الجميزة​ ، برئاسة الغراند ماستر ​ألان نجم​، لقب ​بطولة لبنان للحزام الأزرق​ أقيم حفل في مدرسة الفرير- الجميزة لتكريم ابطال النادي.

وتقدم الحضور رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور حبيب ظريفة الذي القى كلمة ذكر فيها "أن المثابرة النوعية على العمل مهما كان صغيراً ينتهي بالإنجاز مشيدا بالفرصة الكبيرة التي يحظى بها "أولادنا فنحن كأهل محظوظون لوجودهم ضمن عائلة التاكواندو حيث يتم تدريبهم على يد مدربين محترفين ذو كفاءة عالية رياضية واخلاقية في النوادي اللبنانية كافة" داعيا الأهالي الى توجيه أولادهم نحو النوادي المرخصة والمدربين المعتمدين من قبل الإتحاد لضمان إنتمائهم لهذه البيئة الحاضنة".

بدوره وجّه الغراند ماستر ألان نجم الشكر الى رئيس الاتحاد على دعمه وجهوده وأهداه فوز النادي. كما شكر اللاعبين والأهالي والفريق الاداري والفني والمدربين الماستر ​نستير عون​ والماستر ​عابد عمسي​ في توجيه اللاعبين وتدريبهم.

وفي الختام كرّم رئيس الإتحاد الغراند ماستر ألان نجم رئيس لجنة المدربين في الاتحاد اللبناني منوهاً بجهوده وبجهود كل من ساهم ويساهم للإرتقاء بمستوى اللعبة لبناء مجتمع رائد.