لم يكن مدرب ​بيروت​ ​ميودراغ بيريسيتش​ مسرورا من أداء لاعبيه اليوم على رغم فوزهم على ضيفهم ​الهومنتمن​. وكان غاضبا لأنهم لم ينفذوا ما طلب منهم، ولم يقدموا مباراة تليق بالمستوى المطلوب، وتابع بيريسيتيش، ان الهومنتمن فريق كبير ونحن نحترمه كثيرا ولكنه اصر انه كان يتوقع اداء افضل بكثير من لاعبيه.

واضاف لمندوبة صحيفة "​السبورت​" الالكترونية انه حاول اعادة اللاعبين الى اجواء المباراة وقام بالتعديلات الضرورية لتحقيق ذلك، ولكنهم كانوا بعيدين عن مستواهم اليوم.

وتابع انه سيستفيد من الاستراحة للتحضر للـ playoffs، ولا يهم من سيواجه في هذه المرحلة، وهو سيحضر فريقه للفوز بغض النظر من سيكون الفريق المنافس.

فاز بيروت على ضيفه هومنتمن في ملعب الشياح، في مباراة شيّقة حُسمت في اللحظات الأخيرة. مع العلم ان هذه المباراة هي الأخيرة لبيروت قبل ال playoffs.

ومن جهته قال لاعب بيروت ​جون عاصي​ انه قام بما طلب منه المدرب، واضاف انهم انطلقوا انطلاقة خجولة سمحت للفريق الضيف بالتقدم عليهم، الا ان المدرب بيريسيتيش قام بالتعديلات المناسبة واعاد الفريق الى اجواء المباراة. وردا على عدم رضى المدرب على اداء الفريق والنتيجة النهائية، قال مبتسما انّه نادرا ما يرضى على أداء الفريق، ويطلب منهم دائما ان يقدموا اكثر وافضل ما عندهم. وعن مرحلة ال playoffs.

والفريق الذي يفضلون مواجهته، والذي قد يكون بيبلوس او هوبس، اذا بقي بيروت في المركز الثالث، قال انه لا يهم اي فريق يواجهون، فالمدرب يقول دائما انه يحترم كل الفرق. ويعمل ليفوز على كل الفرق.