شدّد لاعب نادي ​الراسينغ​ ​طارق حلوم​ على أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم على حساب ​السلام زغرتا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في الجولة التاسعة عشر من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حيث إستطاع الراسينغ أن يحصد ثلاث نقاط بغاية الأهمية في صراعه للبقاء في دوري الدرجة الأولى.

وفي تصريحات خاصة لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزّي، قال حلوم :" مباراة اليوم أمام السلام زغرتا كانت بغاية الأهمية خصوصا وأننا نتنافس سويا على الهروب من شبح الهبوط، وكنا نعلم أن أي فوز نحققه في هذه الفترة من سيمنحنا دفعة كبيرة إلى الأمام ويمكننا من الإبتعاد عن منطقة الخطر ".

وأضاف لاعب الراسينغ :" أدء الراسينغ اليوم كان جيدا جدا، وقد إستفدنا من عودة اللاعب إيمانويل اونيكا بعد غيابه بالمباريات الأخيرة للإيقاف، حيث إستعدنا التوليفة الخاصة بالفريق وإعتمدنا على طريقة اللعب الخاصة بنا".

وختم حلوم :" نريد المواصلة على هذا المنوال في الجولات المتبقية، علينا ان نفكر في كل مباراة وأن يكون هدفنا تحقيق الثلاث نقاط في كل منها لتفادي الهبوط".

من جهته، أعرب لاعب الراسينغ ​يوسف الحاج​ عن سعادته الكبيرة بعد أن ساهم في فوز فريقه مسجلا الهدف الثالث.

وأضاف الحاج :" الهدف منحني دفعة معنوية كبيرة، خصوصا قبل الإستحقاق مع المنتخب الأولمبي في تصفيات كأس آسيا، الراسينغ قدم مباراة كبيرة، وإستحقينا الفوز عن جدارة، وعلينا المواصلة على هذا المنوال في المراحل المقبلة من أجل ضمان البقاء".