حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من المواجهات الحماسية، كما شهد احداثاً غريبة وصادمة تركت تأثيرها على العرض. بداية، وقف اعضاء فريق "ذا شيلد" الثلاثة على الحلبة للمرة الاخيرة فيما تولى ​رومان راينز​ الحديث وتمنى التوفيق لسيث رولنز في مباراته ضد البطل الدولي ​بروك ليسنر​، ولزميله الثاني ​دين امبروز​ في مسيرت. وبعد ان غادر راينز وامبروز، ظهر بول هايمان وحصلت مواجهة كلامية بينه وبين رولنز الذي وجد نفسه في كمين نفذه ​شيلتون بنجامين​. وما لبثت ان اقيمت مباراة رسمية بينهما تمكن خلالها رولنز من التفوق على خصمه.

وقبيل نهاية العرض، هاجم ​درو ماكنتاير​ المصارع العائد راينز قبل مباراته مع ​بارون كوربن​، فانتقض امبروز وطالب تريبل اتش بمباراة مع ماكنتاير دون شروط، وهو ما حصل بالفعل. لكن الامور لم تسر بشكل جيد بالنسبة الى امبروز الذي كافح وقاتل بشراسة داخل الحلبة وخارجها، انما الكلمة الاخيرة كانت لماكنتاير الذي ابرحه ضرباً وحقق فوزاً معنوياً غالياً.

وخلال العرض، تواجه تريبل اتش وباتيستا كلامياً فقط، وكان الاخير محاطاً بمجموعة من رجال الامن لمنع اي اعتداء مفاجىء عليه، وكان اتفاق على موعد مباراة مصيرية لهما خلال عرض "راسلمانيا".

واستمرت عقدة براون سترومان مع السيارات، حيث تلقى سيارة جديدة كهدية من احد معدي برنامج كوميدي ساخر، اراد الاعتذار عن محادثة سابقة اجراها مع سترومان. ولكن المصارع الضخم لم يقدّر الهدية ولا العبارة المرفقة معها، فقام بتفكيكها بيديه تعبيراً عن غضبه.

وحقق بوبي لاشلي انجازاً مهماً بفوزه بلقب القارات بعد تغلبه على فين بالور، بمساعدة واضحة من ليو راش الذي قام بالهاء بالور عبر قرعه الجرس، وحين تخلص منه بالور كان رشلي بانتظار خصمه ليقضي عليه ويستعيد اللقب القاري.

وحدد كورت انغل موعد مباراته الوداعية التي ستكون ضمن فاعليات "راسلمانيا"، ولكنه ابى ان يغادر العرض الا بعد ان يثبت نفسه بتغلبه على ابولو كروز في مباراة شيقة.

​​​​​​​

وفي باقي المباريات، فاز اليستر بلاك وريكوشيه على بوبي رود وتشاد غايبل، ونيا جاكس على ناتاليا بسبب عدم الاهلية.