عاد نائب رئيس الاتحادين العربي واللبناني للكرة الطائرة المهندس ​علي خليفة​ من تونس بعد مشاركته في عدد من الاجتماعات التي انعقدت على هامش ​بطولة الأندية العربية​ السابعة والثلاثين للرجال والتي احرز لقبها نادي الريان القطري.

وفي التفاصيل ، شارك المهندس خليفة في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي بصفته نائباً للرئيس . كما مثّل ​الاتحاد اللبناني​ للعبة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي وفي اجتماع دول غرب آسيا المنوي تأسيس اتحاد خاص به مع تسمية لبنان لعقد الاجتماع التأسيسي ل​اتحاد غرب آسيا​ في شهر نيسان المقبل.

​​​​​​​

وأوضح خليفة ان اتحاد غرب آسيا سيضم لبنان والاردن وسوريا واليمن وفلسطين والعراق والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والسعودية والبحرين والكويت وايران.واضاف المهندس خليفة انه سيتم اقرار النظام الداخلي لاتحاد غرب آسيا في نيسان المقبل على ان يصار الى انتخاب مكتب تنفيذي للاتحاد.

وذكر خليفة ان الاتحاد العربي قرر تسمية لبنان كدولة رديفة لاستضافة بطولة الاندية العربية للرجال العام المقبل والبطولة العربية الشاطئية وبطولة العرب للناشئين اللتين ستقامان العام الجاري.

وخلال وجوده في تونس،التقى خليفة اركان الاتحاد العربي وعدداً من مسؤولي الاتحادات الوطنية العربية وناقش معهم الأمور الثنائية ونقل اليهم تحيات رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا واعضاء الاتحاد .كما حضر خليفة نهائي بطولة الأندية العربية وتسلّم درعاً تكريمياً من اللجنة المنظمة للبطولة.