افتتح نادي ​النجمة​ اللبناني مشواره بكاس ​الاتحاد الاسيوي​ بهزيمة اتت على يد ​الوحدات​ الاردني، بنتيجة هدف للاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين في الاردن، ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات.

وفي كرة القدم الأوروبية، إعتبر المهاجم الفرنسي كريم ​بنزيما​، نجم ​ريال مدريد​، أنه أصبح الآن القائد الأول لهجوم فريقه بعد أن لعب طوال الفترة الماضية تحت ظل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، الذي إنتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي. وقال بنزيما في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية :"الآن أنا قائد الهجوم، قبل ذلك كنت ألعب في خدمة كريستيانو، كنت دائما ما أبحث عنه من أجل مساعدته لتسجيل المزيد من الأهداف. كنت ضمن الخطة البديلة، الآن الأمر يعتمد علي ويعتمد على قدرتي على إظهار رغبتي في التسجيل".

عربيا، أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز استقالته من منصبه، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد اليوم الاثنين.

وفي كرة المضرب، حافظ لاعبو المقدمة في تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين على مراكزهم في الاسبوع الأخير من شهر شباط 2019، حيث استمر لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الصدارة بينما حافظ رافاييل نادال على مركز الوصافة فيما حل في المركز الثالث اللاعب ألكسندر زفيريف.

وفي خانة أهلا سهلا، وبعد الموسم الرائع الذي يقدمه نادي البرج في بطولة الدوري اللبناني للدرجة الثانية، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع مهاجم الفريق، وهداف دوري الدرجة الثانية، وسيم عبد الهادي، لقراءتهاإضغط هنا.

متفرقات دولية ومحلية:

لاعب الأنصار "نصار نصار" يخضع لعملية جراحية ناجحة
- خضع اللاعب ​نصار نصار​ لعملية جراحية تكللت بالنجاح تحت إشراف الدكتور ألفريد خوري .وكان نصار قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

- بعد احتفاله بطريقة مسيئة بهدف فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني في مرمى نادي يوفنتوس الايطالي ضمن ذهاب الدور 16 من ​دوري ابطال اوروبا لكرة القدم​ قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق عاجل مع الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق الاسباني.

​​​​​​​

- مع اقتراب الاستحقاق الاسيوي نشرت صفحة نادي العهد الرسمية وصفحة رابطة جمهور نادي العهد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة ارشادات للجماهير على المدرجات، حيث قالت صفحة رابطة الجمهور:" نود ان نذكر جمهورنا الكريم ببعد القوانين و الممنوعات على المدرجات التي قد تؤدي الى تغريم الفريق مبالغ كبيرة ، اذا نتمنى من الجميع الالتزام بها ".

- نشرت صفحة فريق اتلتيكو مدريد الاسباني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،رسالة ساخرة في إشارة منها لضربة جزاء ، لاعب فريق ريال مدريد الاسباني، الدولي البرازيلي كاسيميرو:" ليلة الأوسكار انطلقت بطريقة عظيمة، تريدون فيلم ؟ نقترح فيلم " التاريخ الذي لا ينتهي "، ما رأيكم أنتم يا عشاق الاتليتي، ماذا تختارون ؟" . واتى الرد سريعاً، من ظهير الميرينغي، الدولي الاسباني ​داني كارفخال​ قائلاً في رسالة على صفحته الخاصة ما يلي:" انا أقترح عليكم أفلام "في قلب العاشرة " و "في قلب الحادية عشرة " وهُم لدي في أقراص".