اوضح لاعب وقائد وسط ​نادي ليفربول​ الانكليزي جوردان هندرسون ان فريقه لا يفصل بين بطولة واخرى وهو سيسعى للمنافسة على كافة البطولات بين الدوري الانكليزي و​دوري الابطال​ حيث ان الليفر سيواجه ​بايرن ميونيخ​ غدا الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي حديث صحفي عشية الماراة المنتظرة قال:"عانيت من إصابة قبل مباراة وست هام، لكن الأن أصبحت جاهزا تماما".وأضاف:"الفريق جاهز لكافة المباريات القادمة،نعرف بأننا سنواجه ثلاثة أشهر غاية في الأهمية، وعلينا أن نظهر الجاهزية اللازمة".

وعن الاختيار بين الدوري ودوري الابطال تابع قائلا:"اختار البطولتين، نريد تحقيق جميع الألقاب التي ننافس عليها لأن هذا هو هدفنا".

وعن مواجهة ​البايرن​ واصل قائلا:"بايرن ميونيخ قوي جدا وعلينا ان نذل ما في وسعنا من اجل تحقيق الفوز، واعتقد أن المباريات الكبيرة التي خضناها الموسم الماضي ستساعدنا".

وعن غياب ​فان دايك​ وامكانية مشاركته في قلب الدفاع اردف قائلا:"فان دايك مهم جدا لنا،لكن لدينا ما يكفي للتعامل مع المباراة ونمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز،ومشاركتي في قلب الدفاع تعود للمدير الفني وانا جاهز لتقديم كل ما في وسعي".

وعن كيتا ختم قائلا:"انه لاعب جيد وتأقلم مع الفريق بسرعة وهذا امر ليس بالسهل وهو من أهم اللاعبين في الفريق".