تمتع مشاهدو عرض "الرو" بمواجهات حماسية خلال العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. ولكن البداية كانت مع ​ستيفاني ماكمان​ التي رحّبت ببيكي لينش الفائزة في مباراة "​رويال رامبل​" للسيدات والمتحدية التالية للبطلة ​روندا روساي​، قبل ان تأخذ الامور منحى آخر اثر اصرار ماكمان على خضوع لينش للمعاينة الطبية لركبتها، والتهديد بأنها لن تخوض اي مباراة قبل حصولها على التصريح الطبي. هذا الامر لم يرض لينش التي رفضت الامتثال له، فكانت العقوبة بمنعها من المنافسة حتى الحصول على تصريح طبي، فانفجرت غضباً وانهالت بالضرب على ستيفاني قبل ان تتأثر باصابتها بركبتها وتغادر الحلبة بصعوبة.

وشهد العرض دخول ​كورت انغل​ الى الحلبة لمخاطبة الجمهور وسط توقعات باعلان الاعتزال، لكن ​بارون كوربن​ و​درو ماكنتاير​ ظهرا بشكل فجائي ومنعاه من اكمال حديثه، وتحضرا لضربه، الا ان تدخل ​براون سترومان​ قلب الامور رأساً على عقب، فأجبرهما على الفرار فيما اعطى جرعة معنوية مهمة لانغل الذي لم يعلن اي قرار. وتقرر اقامة مباراة تجمعهما ضد كل من كوربن وماكنتاير سرعان ما بدأت بتناسق وانسجام تامين بين المصارع الضخم والمدير العام السابق لـ"الرو"، لكن الاستفزاز لعب دوره واجبر سترومان على التدخل في وقت غير مناسب لضرب خصميه، فأعلن الحكم خسارته وانغل بسبب عدم الاهلية. وفي حين اعتقد الفائزان انهما ازاحا سترومان من الصورة وتحضرا للقضاء على انغل، تدخل المصارع الضخم مجدداً وقضى عليهما واحداً تلو الآخر على الدرج الحديدي، ليتجه بعدها الى انغل ويرفع يده في تعبير رمزي عن بقائه في اجواء المنافسات.

وشهد العرض مفاجأة من العيار الثقي، تمثلت بخسارة ​دين امبروز​ على يد الوافد الجديد EC3 الذي كان يتحضر للمشاركة في برنامج "​اليكسا بليس​" قبل مجيء امبروز وتهديده اياه، فأقيمت مباراة بينهما تمكن خلالها المصارع الجديد في العرض من اثبات نفسه واحراج امبروز بتغلبه عليه.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "ريفايفال" على فريق Heavy Machinery و"الفريق ب" وفريق Lucha House Party ليكسب بذلك فرصة تحدي بوبي رود وتشاد غايبل على لقب بطولة الزوجي، والاياس على جف جاريت، وفين بالور على ليو راش، وروندا روساي على ليف مورغان وساره لوغان، وبايلي وساش ابانكس عى نكي كروس واليشا فوكس لتتأهلا الى منافسات بطولة زوجي السيدات ضمن فاعليات "غرفة الاقصاء".