فضل المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني الأرجنتيني ​سانتياغو سولاري​ عدم الحديث عن مواجهة برشلونة في نصف نهائي كأس ملك ​إسبانيا​، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو ألافيس مساء الأحد على ملعب السانتياغو بيرنابيو ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من ​الدوري الإسباني​.

وخلال المؤتمر الصحفي قال:"حاليا نفكر فقط في مواجهة ​الافيس​، نريد ان نظر امامهم بنفس الأداء الذي لعبنا به أمام إسبانيول في الجولة الماضية".وأضاف:"الفريق يمر بلحظة جيدة للغاية، والجميع يتدرب بشكل جيد للغاية ومتحمسون للمباراة المقبلة أمام ألافيس، إنهم عائلة، وأراهم جيدين للغاية".

وتابع:"نشعر بسعادة كبيرة لاننا نواصل اللعب في المسابقات الثلاث ونود الوصول الى اقصى الحدود في البطولات، هذا ما أراه في كل تدريب وكل مباراة، اللاعبون يتدربون بشكل جيد، ونحن على ما يرام".

وفيما يتعلق بجدول المباريات واصل قائلا:"الجدول الزمني في شهر شباط مثله مثل اي شهر في السنة، كل المباريات دائمًا مهمة للغاية وأتمنى ألا يتعرض أي لاعب للإصابة، هذا كل ما نريده الآن، للتنافس بشكل جيد".

وعن مواجهة برشلونة في كأس ملك إسبانيا: "نحن نركز الآن على مباراة ديبورتيفو ألافيس، لا نفكر في برشلونة".

وعن مواجهو الافيس ختم قائلا:"أتوقع ان تكون مباراة صعبة ومعقدة، إنهم يقدمون موسم جيد جدا، وهذه المباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، ويجب أنّ نركز عليها".