تنطلق اليوم مباريات الاسبوع الواحد والعشرين من الليغا الاسبانية واهم المواجهات ستكون بين برشلونة و​فالنسيا​ على ملعب كامب نو.

وفي الدوري الانكليزي وضمن الجولة الرابعة والعشرين، ​توتنهام​ يستضيف نيوكاسل في اهم المواجهات، في حين يلعب تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج امام هادرسفيلد محاولا استعادة كبرياءه بعد الهزيمة الاخيرة ضد بورنموث 4-0.

اما في الدوري الالماني وضمن الجولة التاسعة عشر، ستكون الانظار متجهة الى لقاء ​بايرن ليفركوزن​ و​بايرن ميونيخ​ كما يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على فرانكفورت في ابرز اللقاءات الأخرى.

وثبت ​نادي ليل​ مكانه في المركز الثاني في ترتيب ​الليغ 1​ الفرنسية بعدما تخطى نادي نيس على ارضه وبين جماهيره بنتيجة 4 - 0 لحساب الجولة 23 من البطولة المحلية.

وعلى صعيد اخر، اعلن نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​اصابة​ حارس مرماه الدولي الهولندي جاسبر سيليسين وغيابه عن الملاعب لمدة 6 اسابيع. وذكر النادي ان الحارس تعرض لاصابة عضلية في رجله اليمنى في التمارين ستجبره على الغياب عن لقاءات الفريق نحو الشهر ونصف.

كما ذكر الحساب الرسمي لفريق روما على موقع ​التواصل الاجتماعي​ تويتر ان الاتحاد الايطالي لكرة القدم اتخذ قرار بمعاقبة المهاجم البوسني ادين ​دزيكو​ لمباراتين في كاس ايطاليا مع تغريمه مبلغ 10 الف يورو وذلك بسبب شتمه ​حكم اللقاء​ اثناء مباراة فريقه روما في الدور الربع نهائي لبطولة ​كاس ايطاليا​ والتي خسرها بنتيجة 7-1 امام ​فيورنتينا​.

محليا، يلعب اليوم ​النجمة​ امام الصفاء على ملعب طرابلس في اطار مباريات الاسبوع الثالث عشر من الدوري اللبناني كما يلعب ​النبي شيت​ امام شباب الغازية.

متفرقات دولية:

- قرر مجلس ال​اوسمة​ في ​البرتغال​ ان يحتفظ النجم ​​كريستيانو رونالدو​​ بالأوسمة التي حصل عليها بالرغم من إدانته بتهمة التهرب الضريبي في إسبانيا. وفي بيان قرر المجلس أن موقف رونالدو لا تنطبق عليه البنود الواردة في القانون والتي تنص على فتح تحقيق لتقييم مسألة سحب الأوسمة الشرفية.

- وصف ​الاتحاد الدولي​ لكرة القدم تتويج ​منتخب قطر​ ب​كأس آسيا​ بـ "الملك الجديد على عرش القارة"، مشيرا إلى أن منتخب العنابي استحق عن جدارة تتويجه للمرة الاولى في تاريخه.

- تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إضاءة ​برج خليفة​ في امارة دبي بعلم ​منتخب قطر​ وصورة قائده ​حسن الهيدوس​. وقد تراوحت تعليقات الناشطين على الفيديو بين موافق على محتواه وبين مشكك بصحته، حتى أن البعض قد ذهب للقول إن الفيديو عبارة عن تلاعب حصل من خلال تطبيق على الهاتف "بويغو" أو (Biugo).
وبالعودة الى الصفحة الرسمية لبرج خليفة عبر موقع "انستغرام"، فإنه لم تُنشر أي صورة له وهو مضاء بعلم قطر