سيكون برشلونة اليوم على موعد مع مهمة صعبة عندما يستضيف إشبيلية على ملعب كامب نو في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة كاس ملك اسبانيا، حيث يحتاج الفريق الكتالوني للفوز بفارق ثلاثة اهداف من اجل التاهل بعدما خسر ذهابا بهدفين للاشيء.

بدوره حسم نادي ​فالنسيا​ تأهله الى الدور نصف النهائي بعد ان حقق ريمونتادا امام ​خيتافي​ وقاده للهزيمة وبواقع 3-1 على ارضية ملعب ​المستايا​ وكان خيتافي قد حسم موقعة الذهاب لصالحه وبواقع 1-0.

وبالانتقال للدوري الانكليزي الممتاز، مني مانشستر سيتي بهزيمة غير متوقعة على يد ​نيوكاسل يونايتد​ بهدفين مقابل هدف ليكون ليفربول امام فرصة كبيرة الليلة لتوسيع الفارق الى سبع نقاط في الصدارة عندما يواجه ليستر سيتي في أنفيلد، في حين توقفت سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد بعد مجيء المدرب اولي غونار سولسكاير بعد التعادل في اولد ترافورد بهدفين لكل طرف. وفي باقي المباريات، فاز ارسنال على ​كارديف سيتي​ 2-1 وحقق فولهام الفوز على برايتون 4-2 وفاز ايفرتون على هادرسفيلد بهدف نظيف وسقط ويست هام يونايتد بثلاثية نظيفة امام وولفهرهامبتون.

وضمن فعاليات ​نصف النهائي​ لمنافسات ​كأس الرابطة الفرنسية​، حسم نادي ​غانغان​ تأهله الى النهائي بعد ان حقق الفوز امام ​موناكو​ بضربات الترجيح وبواقع 5-4.

وفي فعاليات ​الدور ربع النهائي​ لمنافسات ​كأس ايطاليا​ "كوبا ايطاليا"، حجز ​نادي الميلان​ مقعده في ​الدور نصف النهائي​ بعد ان حقق فوزاً مهماً امام ​نابولي​ وبواقع 2-0 على ارضية ​ملعب السان سيرو​ مستفيداً من تألق مهاجمه الجديد ​كريستوف بياتيك​ والذي سجل ثنائية في اللقاء ليفرض نفسه نجماً للمباراة بدون اي منازع.


عربيا، حقّق ​فريق الزمالك​ فوزا كبيرا على ضيفه ​فريق مصر المقاصة​ بنتيجة 4-1 في اطار مباريات الجولة ال20 من ​بطولة الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم.

كما أعلن نادي ​العين الاماراتي​ لكرة القدم إنهاء عقد المدرب الكرواتي ​زوران ماميتش​ بالتراضي، وتكليف الجهاز الفني الرديف بتولي مهمة تدريب الفريق الأول "مؤقتاً.

في سياق اخر، تناقلت صحيفة ​سبورت​ الإسبانية الحديث الذي دار بين الاسباني إيسكو وزميله في الفريق ​لوكا زيدان​ أثناء تواجدهما سويا على مقاعد بدلاء ​​ريال مدريد​.

وقال ايسكو للوكا ساخرا : "أنا سيء لذلك أنا لا ألعب مع الفريق".

وفي المصارعة اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، ولكن ما حمله معه من مفاجأة كان اكبر من المتوقع. اذ في نهاية العرض، ظهر بطل العالم دانيال براين مع رفيقه الجديد اريك روان،بعدها، دخل آي جاي ستايلز على الخط واثار مسألة تدخل روان لانقاذ براين من الخسارة خلال عرض "رويال رامبل"، ما ادى الى تدخل كل من راندي اورتن، جف هاردي، مصطفى علي وساموا جو ايضاً وطالبوا جميعاً بأحقية المنافسة على اللقب العالمي.

على خط آخر، حمل العرض معه تتويج بطل جديد للولايات المتحدة هو "آر تروث" الذي واجه شينسوكي ناكامورا بعد ساعات على نيل الاخير اللقب. وتمكن آر تروث من التفوق على المصارع الياباني ليحمل اللقب الاميركي، لكن الكسندر روسيف طالب بمباراة فورية على اللقب.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على شايموس وانطونيو سيزارو وفريق "Heavy Machinery" و"اليوم الجديد" ليحجز بطاقة المنافسة على لقب الزوجي خلال فاعليات "غرفة الاقصاء". وخلال العرض، حصلت مواجهة قوية بين بيكي لينش وشارلوت فلير، فيما اعتدى اندرانده ألماس على راي ميستيريو قبل مباراة الاخير مع ساموا جو.

واحتقل شاين ماكمان وشريكه "ذا ميز" بانجازهما الجديد بفوزهما بلقب الزوجي لعرض "سماك داون".

متفرقات دولية:

- تداول مستخدمون عبر "تويتر" صورا ومقطع فيديو يظهر ​حمد بن تميم​، ابن ​أمير قطر​ الشيخ ​تميم بن حمد​ ال ثاني، وهو في سيارة، يحتفل في شوارع الدوحة بالفوز على الامارات بنتيجة 4-0 والتأهل إلى نهائي كأس آسيا 2019.

- بعد ان تم نسيانه تماما في عالم كرة القدم بسبب مشاكله العائلية ها هو الاسباني ​خيسي رودريغيز​ لاعب باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي يخرج الى العلن من جديد ويعود الى المستطيل الاخضر من بوابة ​​ريال بيتيس​ الاسباني​.

- شهدت العاصمة القطرية ​الدوحة​ مسيرات سيارة احتفاء بفوز منتخب قطر على نظيره ​الامارات​ي بأربعة اهداف نظيفة والتأهل إلى نهائي بطولة ​كأس آسيا 2019​ التي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة.وتناقل العديد من المواطنين القطريين والمقيمين في العاصمة الدوحة مقاطع فيديو تظهر اجواء احتفالية في الشوارع ومسيرات سيارة ترفع أعلام قطر