حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ تطورات دراماتيكية حبست الانفاس، واثارت حماس المشاهدين والمتابعين.

بداية العرض كانت مع تواجد ​براون سترومان​ داخل الحلبة وحديثه عن المباراة التي ينتظرها ضد البطل الدولي ​بروك ليسنر​ على اللقب خلال فاعليات "رويال رامبل"، ولكن ​بارون كوربن​ افسد هذه اللحظة وانتقد سترومان بشدة، فما كان من الاخير الا ان لاحقه الى الخارج.

والتقى سترومان بـ"الاياس" الذي اشار اليه ان كوربن يختبىء في سيارة ليموزين، فعمد سترومان الى تحطيم باب السيارة لاخراج كوربن الذي ركض هارباً.

ولكن سترومان فوجىء بوصول الرئيس التنفيذي ​فينس ماكمان​ الذي لم يعجبه ما حصل لسيارته، فغرّم المصارع الضخم مبلغ 100 الف دولار فاعترض الاخير، عندها قرر ماكمان انزال عقاب اشد فألغى المباراة مع ليسنر.

واستشاط سترومان غضباً، وانتقم من سيارة ماكمان اذ عمد الى قلبها رأساً على عقب.

ثم اعلن ماكمان عن مباراة رباعية لتحديد المنافس الجديد لليسنر، تجمع بين جون سينا وبارون كوربن و​درو ماكنتاير​ و​فين بالور​. ولكن ​جيندر مهال​ طلب من ماكمان اشراكه في المنافسة، فوافق الاخير على ان يختار مهال مصارعاً من الاربعة ويواجهه، وفي حال فوزه يحل مكانه في المباراة الرباعية.

واحتار مها فين بالور، الا ان اختياره لم يكن موفقاً لانه خسر بعد اداء رائع قدّمه البطل الدولي السابق. وبقيت الامور بالتالي محصورة بين المصارعين الاربعة الذين احتارهم ماكمان للمنافسة، وجدد بالور اداءه الخارق ليحرز انتصاراً مستحقاً بعد ان قام بتثبيت سينا الذي لم يكن لقمة سائغة، فأزاح كوربن من المنافسة وتلقى ضربة قوية من ماكنتاير قبل ان ينهي بالور الامور. وبعدها، صافح سينا الفائز واعلن انه يستحق الاحترام والتقدير.

​​​​​​​

مباراة جنونية اخرى شهدها العرض تمثلت بمواجهة ثلاثية على لقب القارات جمعت البطل ​دين امبروز​ وسيث رولنز وبوب لاشلي. وفيما اتّبع امبروز سياسة التحالف المتنقل بين رولنز ولاشلي، عمد رولنز الى مهاجمة الجميع، فيما ذاق لاشلي مرارة التحالف المؤقت بين الزميلين السابقين. وكان رولنز الاقرب الى الانتصار، لكن تدخل ليو راش احبط محاولته، واتاح الفرصة امام لاشلي للاطاحة بأمبروز وتثبيته ليصبح البطل القاري الجديد.

​​​​​​​

وفي باقي المباريات، فاز فريق "ريفايفال" على فريق Lucha House party، وبطلة السيدات روندا روساي وساشا بانكس على نيا جاكس وتامينا، ونيكي كروس وبايلي وناتاليا على فريق "رايوت".