نفى ​حلمي عبد الرازق​ المستشار القانوني للـ ​الأهلي المصري​ وجود أي أزمة مالية مع الاهلي السعودي بخصوص انتقال اللاعب ​عبد الله السعيد​ إلى نادي ​بيراميدز​ المصري بل مع اللاعب فقط.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في الفترة الأخيرة أن إدارة الأهلي المصري طالبت بالحصول على مبلغ مليوني دولار من إدارة ​أهلي جدة​ بسبب رحيل السعيد إلى صفوف بيراميدز .

واضاف : ان أهلي جدة ليس طرفًا في أزمته مع عبد الله السعيد ولا توجد مشكلة في إجراءات قيده بنادي بيراميدز لكن ازمتهم مع اللاعب هي في حقوقهم المادية ومطالبتهم بالشرط الجزائي، المقدر بمليوني دولار.

واشار عبد الرزاق الى انه عند بيع اللاعب إلى أهلي جدة وضعوا بندا في عقده يمنع بيعه لأي ناد في مصر قبل مرور 3 سنوات على رحيله عن ناديه المصري وانه في حال مخالفة اللاعب ذلك عليه دفع قيمة الشرط الجزائي.. وهذا ما حدث حيث أن اللاعب انضم لبيراميدز، بعد موسم واحد فقط، ولذلك من حق الأهلي الحصول على هذه الأموال”.

وكشف ان “فسخ التعاقد بين أهلي جدة وعبد الله السعيد، يضع اللاعب تحت طائلة البند، ولا يعفيه منه، فهذا تحايل على القانون”. لذا فمن حقهم الحصول على المليوني دولار، من اللاعب وليس من أهلي جدة”.

وابدى في الختام ثقتهم من حصول الأهلي على حقوقه المادية و ان لديهم الأوراق التي تثبت ذلك.