وجه رؤساء أندية ​الدوري السعودي للمحترفين​ رسائل الدعم للمنتخب قبل مشاركته في بطولة ​كأس آسيا 2019​ التي تنطلق في الإمارات ابتداء من السبت المقبل وتستمر لغاية الأول من شباط/فبراير المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر "تويتر" تصريحات ​محمد بن فيصل​ رئيس ​الهلال​ قال خلالها: "أثق بقدرة ​المنتخب السعودي​ على تحقيق نجاحات كبيرة في البطولة الآسيوية، نحن نمتلك تاريخا عريقا في المسابقة، وسنقدم كل الدعم لنجومنا لرفع راية المملكة العربية السعودية في كل البطولات".

ومن جانبه قال ​سعود آل سويلم​ رئيس نادي ​النصر​: "ثقتنا في اللاعبين كبيرة لتحقيق آمال الجماهير، وتمثيل المملكة العربية السعودية بأفضل طريقة ممكنة في البطولة والمحافل القارية ومنها إلى العالمية".

وأعرب خالد البلطان رئيس ​الشباب​ عن ثقته الشديدة في لاعبي "الأخضر" في العودة إلى المملكة بالبطولة الآسيوية، موضحا أن آسيا "تعرف جيدا اسم وتاريخ المنتخب السعودي في تلك المسابقة".

ومن جانبه شدد محمد القاسم رئيس ​التعاون​ على أن لاعبي المنتخب السعودي قادرون على إسعاد الجماهير، بتحقيق البطولة الآسيوية على الرغم من صعوبتها.

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في البطولة بمواجهة ​منتخب كوريا الشمالية​ في 8 يناير/كانون الثاني المقبل ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ايضا الى جانبهما كل من منتخبي قطر و لبنان .