في الليلة الاخيرة من العام 2018، استمتع محبو ومشاهدو عرض "الرو" بالعديد من المباريات والمواجهات الحماسية. وبدأت الامور تحتدم حين ظهر ​تريبل اتش​ وقرر دفع سيث رولنز الى اعتماد اساليبه القديمة، خصوصاً وان الاخير طالب بمباراة انتقامية من ​دين امبروز​ لاستعادة لقبه. ولم يتأخر رولنز للوصول الى لحظة غضبه حين اعلن ان احداً لن يقف في وجهه اياً كان اسمه، في مسيرته لاستعادة اللقب حتى ولو كان ​بروك ليسنر​ او ​عائلة ماكمان​. وتدخل ​شاين ماكمان​ لاعادة الهدوء الى رولنز ووعده بمباراة مهمة ضد ​بوبي لاشلي​.

في المقابل، كان ابولو كروز على موعد مع انجاز كبير بعد ان تمكن من التغلب على مجموعة مصارعين ضمن مباراة "باتل رويال" للمنافسة على اللقب القاري ضد امبروز، ومن بينهم على سبيل المثال: ​بارون كوربن​، ​فين بالور​، زاك رايدر، كورت هوكينز، كاليستو، موجو راولي، تايتوس اونيل، بو دالاس، كورتس اكسيل،... وضرب موعداً ضد امبروز على اللقب القاري.

في المقابل، كان رولنز يشتعل غضباً حين واجه بوبي لاشلي، وهو اعاد الى الاذهان صورته القديمة السيئة حين انقلب على فريق "شيلد" سابقاً. فقد كان رولنز نداً عنيداً لبوبي طوال المباراة، حتى انه احبط تدخلات ليو راش اكثر من مرة، الى ان لاحقه بعدها خارج الحلبة، وهو لم ينتظر ليعلنه الحكم فائزاً بسبب عدم اهلية خصمه، بل استعان بكرسي حديدي واطاح بلاشلي وراش معاً.

من جهته، كان امبروز يستعد للدفاع عن اللقب ضد كروز المنتشي بالفوز الجماعي، ووجد البطل نفسه محرجاً حين تفوق عليه كروز اكثر من مرة، وكاد ان يخطف اللقب قبل ان يرتكب خطأ وحيداً عرف امبروز كيف يستغله بحكمة لتحقيق الفوز الصعب.

وفي مباراة اخرى، ضرب درو ماكنتاير موعداً حماسياً ضد زميله القديم دولف زيغلر داخل قفص حديدي، وكانت فرصة لهما للقيام بكل ما يرغبان به من اجل الانتصار المعنوي. وكانت مباراة شيقة انتهت بفوز ماكنتاير.

كما تألقت بطلة السيدات روندا روساي حين تحالفت مع ناتاليا للفوز على ​نيا جاكس​ وتامينا، والهبت روساي حماس الجماهير بحركاتها القتالية وارادتها الصلبة، فكان الفوز من نصيبها وحليفتها.

وفي باقي المباريات، فاز جيندر مهال والشقيقين سينغ على هيث سلايتر وراينو في مباراة غير متكافئة، وساشا بانكس وبايلي وامبر مون على فريق "رايوت". فيما واجه الاياس بارون كوربن واعتدى عليه بقوة.