تحدث نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مع صحيفة "الماركا" عن عدد من الامور التي تتعلق بحياته الشخصية والمهنية، مشيرا الى انه قد يتوجه لفتح متحفاً للجوائز التي كان قد فاز بها خلال مسيرته في كرة القدم.

ونشرت صحيفة الماركا جزء من الحديث عبر موقعها الرسمي الذي صرح به ميسي وجاء فيه: "احب كرة القدم، ولكن العائلة فوق كل اعتبار، المنافسة مع ​كريستيانو رونالدو​ كانت صحية، وجيدة للمشاهدين". وعن الكرة الذهبية اضاف: "سمعت اسماء المرشحين للكرة الذهبية وعلمت انني لن انافس على هذه الجائزة".

وفيما يتعلق بعودة نيمار تابع بالقول: "ارحب بعودة نيمار الى برشلونة، الا انني ارى انه من الصعب ان يتخلى عنه ​باريس سان جيرمان​، نحن رفاق، لقد عشنا ايام جميلة واخرى ليست بتلك الجمال".

وبالنسبة لطريقة لعب المدير الفني للبلوغرانا ​ارنستو فالفيردي​، واصل ميسي بالقول: "هذا العام عدنا الى اللعب بطريقة 4-3-3، بعد ان لعبنا الموسم الماضي بخطين من اربعة لاعبين ولم نترك المساحات، ما يسمح لنا بالاستحواذ اكثر على الكرة، الا ان المنافسين قادرين على ايجاد الثغرات التي لم تكن الموسم الماضي بينما نتعامل مع الكرة براحة اكثر، حيث ظهر التحسن واضحاً في اخر عدد من المباريات التي خضناها".

وختم حديثه بالتطرق الى دوري الابطال حيث قال: " انها بطولة مهمة جدا، كل عام هناك دافع للفوز بها، وجميع الفرق ترغب بهذا الامر".