زين الدين زيدان يعلو وترتفع اسهمه وسيكون لهروب ​مورينيو​ تأثير الدومينو الذي سيقود "زيزو" إلى مقعد مانشستر يونايتد في حزيران المقبل وليس قبل ذلك.

وسيبحث نادي مانشستر عن مدرب لتمرير الموسم "استعان بسولسكاير وسيقدم زين الدين في الصيف المقبل كمدرب يقوده لمنصات التتويج من جديد.

زيدان الذي يريد إعادة تشكيل فريق "الشياطين الحمر" من أعلى إلى أسفل وبالطريقة التي يحب حسب فلسفته.

فإن نادي أولد ترافورد لا يستطيع أن يخطئ وهو مستعد لإحضار مجموعة جديدة من النافذة بغية توظيفها مع الهداف الذي لا يملكه الفريق حتى الان وهو ​نيمار​.

البرازيلي هو الشخص الذي تقع عليه الانظار لقيادة المشروع التهديفي على أرض الملعب. وسيمنح نجم برشلونة السابق الذي سيخوض فلورنتينو ​بيريز​ من أجله معركة ضارية من أجل تواجده في ​ريال مدريد​ معركته الاخيرة في فريق ​باريس​ سان جيرمان قبل ان يتم الاستغناء عنه في الصيف.



وهنا سيكون يونايتد، الذي يجيد محادثات الأرقام مع ريال، الذي يرصد مبلغ 250 مليون دولار طالب بها اللاعب، موضع المناقشة ولكنه يضع زيدان كمطلب اساسي لتحسين وضعيته مع عدم اغفال المواجهة من بيريز الذي يريد تحسين صورة الفريق الابيض.

بالإضافة إلى ذلك، نجد ان النجم صاحب الرقم 10 في فريق باريس سان جيرمان يميل إلى اللعب في ​البريمييرليغ​، أفضل دوري في أوروبا. اذ ان الامر يمثل له تحد مختلف بعد انتصاره مع برشلونة في الدوري وبعد أن تمكن من رفع اللقب المحلي في ​فرنسا​ لذا هو أقرب للعب مع فريق إنكليزي.

ترجمة صحيفة"السبورت" الإلكترونية