تعرض أمس نادي يوفنتوس إلى الخسارة على يد ​يونغ بويز​ السويسري بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين في سويسرا، بإطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

خسارة يوفنتوس أمام الفريق السويسري كانت الثانية له في دور المجموعات، بعد الهزيمة على يد مانشستر يونايتد على ملعب أليانز ستاديوم.

وتقول الأرقام، أن فريقين إثنين فقط إستطاعا الفوز بدوري الأبطال وهما قد خسرا مباراتين في دور المجموعات بنفس النسخة، وهما ليفربول و​ميلان​.

ميلان موسم 2002-2003 خسر من لانس الفرنسي وديبورتيفو لاكورونا الإسباني بدور المجموعات، لكنه وصل للمباراة النهائية وفاز على يوفنتوس ونال اللقب.

أيضا نفس السيناريو تكرر مع الروسونيرو موسم 2006-2007، حيث خسر مرّتين أمام أيك أثينا وليل، لكنه فاز باللقب في المباراة النهائية على حساب ليفربول.

أمام ليفربول، فحصل معه هذا السيناريو موسم 2004-2005، عندما خسر مباراتين في دور المجموعات أمام أولمبياكوس وموناكو، لكنه وصل للنهائي وفاز على ميلان في نهائي إسطنبول الشهير.

فهل يتكرر نفس السيناريو مع يوفنتوس هذا الموسم؟ علما أن اليوفي خسر مباراتين موسم 2014-2015 بدور المجموعات، ووصل للمباراة النهائية آنذاك لكنه خسر على يد برشلونة في نهائي برلين.