سرقت الاحداث التي شهدها عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، انظار محبي ومتابعي الـWWE. ولعل الحدث الابرز كان المواجهة غير المرتقبة بين بطل القارات ​سيث رولنز​ والمدير التنفيذي للعرض ​بارون كوربن​ على اللقب القاري، بعد مشادة كلامية قاسية بينهما، وتقرر اقامة المباراة وفق شروط "الكراسي والطاولات والسلالم"TLC.

حدث آخر شهده العرض، وتمثل ببداية المسيرة المهنية الجديدة لهيث سلايتر كحكم. ولكن الامور لم تكن مشجعة بعد ان تعرض سلايتر للتهديد خلال تحكيمه المباراة بين الاياس وليو راش. فخلال المواجهة، تمكن الاياس من السيطرة على معظم اوقات المباراة، وتحضر لتثبيت خصمه واعلان فوزه، ولكن ​بوبي لاشلي​ تدخل وضرب الاياس، مانعاً بالتالي سلايتر من العد الى الرقم 3. ومارس لاشلي سطوته على سلايتر محذراً اياه من اعلان خسارة راش بسبب عدم الاهلية، فعمد ليو راش الى الاستعانة بالغيثار واعطاه للاشلي الذي ضرب الاياس على ظهره، واجبر سلايتر على اعلان فوز راش.

وللمصادفة، طلب كوربن من لسلايتر ان يكون الحكم في مباراته مع رولنز على اللقب القاري، وكاد الحكم الجديد ان يقلب الامور لصالح كوربن (عمد الى تبرير ذلك لاحقاً بأنه كان خائفاً من ردة فعل المدير التنفيذي)، لكن رولنز استعان بكرسي حديدي وعاكس كل التوقعات، وتخلص من الحكم قبل ان يصعد السلم ويمسك بحزام البطولة ليعلن باتالي فوزه على كوربن والاحتفاظ بلقبه تحت انظار ​دين امبروز​.

وتمكن المشاهدون من التمتع بمباراة مهمة على لقب الزوجي جمعت البطل فريق AOP مع درايك مافريك ضد بوبي رود و​تشاد غايبل​ في مباراة غير متكافئة. الا ان الرياح لم تسر كما اشتهى الفريق البطل، اذ تمكن الثنائي رود وغايبل من سرقة لحظة الفوز بفضل قلة ادراك درايك الذي تسبب بالخسارة وانتقال اللقب بالتالي الى رود وغايبل.

وتعرض ​دولف زيغلر​ لعقاب قاس جداً من ​درو ماكنتاير​ خلال المباراة بينهما والتي طالب ماكنتاير باجرائها بعد خسارته الاولى في عرض "الرو" والتي حصلت الاسبوع الفائت امام زيغلر بالذات بعد تدخل من ​فين بالور​. واستطاع ماكنتاير حسم الامور بعد جهد مميز، واكمل عقابه لزيغلر بعد انتهاء المباراة، ليعلن استعداده التام لمواجهة بالور خلال فاعليات TLC.

وفي باقي المباريات، تغلبت امبر مون على تامينا (منعت بطلة السيدات ​روندا روساي​ المصارعة ​نيا جاكس​ من التدخل لصالح تامينا)، وبايلي على اليشا فوكس.