تحدث المدير الفني لنادي برشلونة ​ارنستو فالفيردي​ عن الفوز الذي حققه الفريق على فريق كولتورال ديبورتيفا ​ليونيسا​ بكأس الملك بأربعة أهداف في المباراة التي اقيمت على ملعب "الكامب نو"، ليتأهل لدور الستة عشر.

وخلال حديث صحفي عقب المباراة قال فيه:"نشعر بسعادة بعد هذه المباراة رغم ان الفريق المنافس صعب علينا الامور في البداية، وكان يجب علينا التغلب على الصعوبات التي واجهنها".وأضاف:" الأمور سارت على ما يرام أمام ليونيسا والشباب لعبوا بشكل رائع، ونحن نأمل أنّ يشاركوا في مباريات أكثر بمرور الوقت".

وتابع:"منذ مباراة الذهاب عرفنا ان المنافس جيد للغاية، لقد تخلصنا من الضغط الذي واجهناه في المباراة، أنا راضٍ عن الأداء وما قدمه اللاعبين الشباب".

وواصل بالقول:"هذه المباراة كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا للتأهل للدور المقبل والاعتماد أكثر على اللاعبين الذين يلعبون أقل، ونحن ينتظرنا مباراة أكثر صعوبة يوم السبت، ديربي ضد ​إسبانيول​، وسيكون لقاء صعب".

وعن اصابة ​مالكوم​ اردف قائلا:"آمل ألا تكون خطيرة، لديه مشكلة في الكاحل، وسننتظر لمعرفة التطورات".

وختم حديثه عن الثنائي ​الحدادي​ و​سواريز​ :"سواريز لاعب للفريق الأول، ونأمل أنّ يظهر دائمًا بأفضل شكل ممكن، لقد سجل هدفين، وقبل أسبوع شارك في ​دوري أبطال أوروبا​، وكان جيدًا في المباراة وهذه أنباء جيدة له ولنا واما منير الحدادي أقول نفس ما قلته على دينيس، هو لاعب لبرشلونة، ويكون خيارًا لنا عندما يغيب سواريز،وعليه القتال على هذا المركز مع ميسي".