اكد المدير الفني لفريق نابولي الايطالي كارلو أنشيلوتي ان المباراة امام ​اتالانتا​ والتي فاز بها فريقه بنتيجة 2-1 ضمن اطار منافسات الدوري الايطالي لم تكن سهلة ابدا امام منافس قوي جدا ومتماسك.

وخلال حديث صحفي قال:"لا يوجد فريق يمكنه دائما ان يلعب كرة قدم هجومية، لأن هناك منافس يحدد من خطورتك والمباراة امام اتالانتا كانت قوية، إنها علامة على نضجنا". وعن مشاركة ​ميليك​ وتسجيله الهدف الثاني اضاف:" جميع من شاركوا كبدلاء، كان لهم دورا اساسيا في المباراة،الهدف مهم جدا، ميليك لم يلعب باستمرار لكنه استحق الهدف".

وتابع:"أتالانتا قدم مباراة قوية لعب بقوة وشراسة منذ البداية حتى النهاية،الامور اختلفت بعض الشيء في المباراة، سجلنا هدفا مبكرا ثم تراجعنا كثيرا للخلف، لكن الفرص كانت موجودة،رغم ان المنافس حاول تعديل النتيجة وهو استحق هذا الامر، لكن بعد هدفهم، كانت هناك مباراة أخرى.. الطاقة التي بذلوها من أجل التعادل، سمحت لنا بأن نؤذيهم في النهاية".

وعن جماهير اتالانتا ختم قائلا:"الجماهير كانت رائعة واظهرت عن نضج كبير،هكذا يجب أن تكون كرة القدم، ورغم إصابتهم بخيبة أمل من الهزيمة، لكنهم سيكونون سعداء بموقف فريقهم".