وزّع ​الاتحاد اللبناني للتايكواندو​ الكؤوس والجوائز على ابطال وبطلات لبنان الذين حققوا نتائج مميزة في بطولات لبنان للعام الجاري الى جانب تتويج الأندية الفائزة بالمسابقات الرسمية خلال حفل حاشد أقيم في فندق "لورويال"(ضبية).

وتقدّم الحضور العقيد الركن عبد الجواد محي الدين ممثلاً قائد الجيش العماد جوزيف عون، نائب رئيس اللجنة الاولمبية المحامي ​فرنسوا سعادة​ ممثلاً رئيس اللجنة الاولمبية جان همام،عضو اللجنة الاولمبية سليم الحاج نقولا،المحاضر الاولمبي الدولي جهاد سلامة،الحاج جهاد عطية،النقيب دانيال خيرالله ممثلاً قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد،اركان السفارة الكورية الجنوبية في لبنان،عائلة التايكواندو في لبنان من رؤساء ومسؤولي اندية واداريين وحكام ولاعبين واهالي اللاعبين واللاعبات برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور ​حبيب ظريفة​ واعضاء اللجنة الادارية ،فاعليات رياضية وقانونية واقتصادية وطبية،ممثلو الشركات الراعية ورجال الصحافة والاعلام.

وفي كلمة له ابرز ظريفة انجازات الاتحاد تحت قيادته معتبرا ان النجاح ثمرة تعب وجهد العديد من الاشخاص بدءاً من موظفي وموظفات الاتحاد الذين يتفانون في العمل وصولاً الى سائر اللجان العاملة كاشفا ان هدفهم في المستقبل احراز ميدالية في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة في طوكيو-2020 .

واعرب رئيس اتحاد التايكواندو عن سعادته للانجازات المحققة على صعيد المسابقات والدورات المحلية والخارجية ثم كرّم السيدة باتريسيا دخوّل رئيسة لجنة التمويل في الاتحاد حرب وجان صليبا رئيس لجنة التكنولوجيا والمعلوماتية على عملهما.

كما كرّم المدربة كوزيت بصبوص واللاعبتين ​ليتيسيا عون​ وآنا حداد اللذين مثّلا لبنان في ​دورة الألعاب الآسيوية​ افضل تمثيل.

وجرى عرض فيلم وثائقي عن دورة بيروت المفتوحة وعن البطلة ليتيسيا عون.

وفي الختام وزّع كبار الحضور الكؤوس على الابطال والبطلات وجرى تتويج الأندية .ونال ناديا ​المون لاسال​ و​انترانيك​ سبعة القاب من اصل ثمانية في ترتيب الاندية .