حفلت الاحداث التي شهدها عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالمفاجآت والمواجهات الحامية. وشكّل العرض مناسبة لبطل العالم السابق آي جاي ستايلز لمخاطبة جمهوره ومشجعيه، ولتوجيه رسالة قاسية الى بطل العالم الحالي ​دانيال براين​ مفادها ان ستايلز سيعمل على اذاقة خصمه مرارة الخسارة بعد ان يلتقيا خلال فاعليات "السلالم والكراسي والطاولات" TLC منتصف الشهر المقبل.

وشهد العرض ايضاً مواجهة كلامية حادة بين بطلة السيدات ​بيكي لينش​ وشارلوت فلير، فتدخلت مديرة العرض "بايج" واعلنت عن مباراة "باتل رويال" خاصة بالسيدات تقام فوراً لتحديد هوية المصارعة التي ستنضم الى المباراة على اللقب التي ستقام بين لينش وفلير خلال فاعليات TLC. واقيمت المباراة الحماسية وضمت ست مصارعات: لانا، اسوكا، كارميلا، ناومي، ​صونيا ديفيل​، ​ماندي روز​. وبعد حماس كبير واداء رائع من قبل المصارعات، تمكنت اسوكا من خطف الفوز لتحجز بطاقة لها في المنافسة الثلاثية على اللقب منتصف الشهر المقبل.

في المقابل، لم ينتظر بطل الولايات المتحدة ​شينسوكي ناكامورا​ خوض المواجهة مع ​الكسندر روسيف​، فعمد الى الاعتداء عليه قبل المباراة، وانتقم منه لما فعله قبل ساعات قليلة حين فاز روسيف وميستيريو على "ميز" وناكامورا.

وضمن سلسلة الاعتداءات، تعرض جف هاردي لمواجهة كلامية قوية من ​ساموا جو​ بينما كان الاول يحتفل بالذكرى العشرين لدخوله عالم WWE، حتى ان هاردي تحدى جو للمواجهة لكن الاخير فضّل المغادرة.

في المقابل، كان ​راندي اورتن​ يترصد ​راي ميستيريو​، وهو عمد الى استفزازه بظهوره مع القناع الخاص بميستيريو والذي كان اورتن انتزعه منه سابقاً. ودارت مواجهة غير رسمية بين الاثنين، امعن خلالها اورتن في الحاق الاذى بميستيريو مستخدماً كل ما وقعت عليه يداه.

وفي باقي المباريات، تغلب كوفي كينغستون على "ذا ميز"، وفريق "اوسو" على بطلي الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو (مباراة دون لقب).